اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

طلب إحاطة بشأن النصب على أساتذة جامعة الأزهر من بنك المؤسسة العربية المصرفية

الوكالة نيوز

تقدم النائب هشام الجاهل، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة بشأن النصب على أساتذة وإداريي جامعة الأزهر من بنك المؤسسة العربية المصرفية (ABC Bank).

حيث أوضح أنه قد ورد العديد من الشكاوى من أساتذة وإداريي جامعة الأزهر – فرع طنطا، بشأن تعرضهم للنصب على يد موظفي بنك المؤسسة العربية المصرفية (ABC Bank)، فى واقعة غريبة من نوعها حيث قام أحد موظفي البنك باستخراج فيزة مشتريات لاكثر من 70 أستاذ وإدارى بالجامعة دون علمهم بذلك ودون التصريح لهم ودون التوقيع على هذه الفيز أو الحسابات البنكية.

ثم فوجىء اساتذة وادارى جامعة الازهر بأن هذا البنك يطالبهم بمديونيات كبية عليهم تصل الى أكثر من نصف مليون جنية، بناء على معاملات بنكية تمت من خلال هذه الفيز المزورة.

واكمل عضو مجلس النواب... أن البنك تعامل مع هذه الكارثة بالاستهانة واللامبالاة ومازال يطالب اساتذة وادارى جامعة الازهر الشريف بالمديونيات، رغم التقدم للبنك بالعديد من الشكاوى والاثباتات بأنهم لم يقواموا باستخراج اية فيز مشتريات وأنه تم تزوير التوقيع عنهم.

وطالب النائب/ هشام الجاهل، عضو مجلس النواب، بفتح تحقيق موسع للوقوف على اسباب وكيفية حدوث ذلك الامر والذي يضر بالحركة المصرية المصرية، ومعرفة كيف تم تزوير توقيعات اساتذة ومديرى وموظفي جامعة الازهر.

طالب هشام الجاهل.. بنك المؤسسة العربية المصرفية (ABC Bank)، بإلغاء كل فيز المشتريات والبطاقات الائتمانية الصادرة للموظفين وللاساتذة الجامعة، واسقاط المديونيات عنهم كونهم ضحايا لعمليات نصب من موظفي البنك.