اهم الاخبار
الخميس 29 سبتمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رسائل غير مباشرة من منة عرفة بعد طلاقها رسميًا.. تفاصيل

 منة عرفة
منة عرفة

عاد الثنائي منة عرفة ومحمود المهدي يثيران الجدل مرة أخرى بتصريحاتهم الأخيرة بعد انفصالها للمرة الثالثة بشكل رسمي، خلال عام واحد، ولكن هذه المرة تصريحات الطرفين اثارت التساؤلات حول حقيقة الأمر، خاصة بعد تهديد طليقها محمود المهدي بكشف تفاصيل طلاقهم، واتهامها بالخيانة والخداع، كما أكد أن تدخل والدتها كان سببا في الطلاق، وبسبب ذلك خرجت الفنانة للرد على ما حدث، ولكن بشكل غير مباشر.

اول تعليق من منة عرفة بعد طلاقها

ردت الفنانة منة عرفة على ما كتبه طليقها محمود المهدي، وكتب عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «انستجرام»: «يراك وأنت تحارب كل ما حولك، بإيمانك العظيم، أنه لن يخيب آمالك، يراك وأنت تصمد بدعائك وإصرارك، بالرغم عن كل شيء واجهك وما زال يواجهك، يراك وأنت تستيقظ كل يوم مؤمنًا بأن الله معك، فمن سيكون عليك، أما زلت لست مطمئنا وأمرك بين يدي الرحمن الرحيم».

كما نشرت صورة أخرى، قالت فيها: «كلما أتذكر أن الله يعلم نيتي أشعر أنني مطمئن جدًا ولا أخشى أي شيء، فالحمد لله الذي يعلم ما وقر في القلب، وإن زل اللسان أو طلق البصر، الحمد لله الذي يجازي على النيات، ويرى ما في الضمير ويسمع، الحمد لله الذي يجازي على الصدق وسلامة القلب وصفاء النية وحب الخير للغير».

ثم نشرت صورة ثالثة برسالة جديدة: «إن الله محيط بكل التفاصيل التي لا تستطيع بوحها لأحد وذلك يكفيك».

طلاق منة عرفة ومحمود المهدي

ويذكر أن خبر طلاق منة عرفة ومحمود المهدي تم بعد مرور شهرين وأسبوع على إعلان محمود المهدي زواجه من منة عرفة، يوم 21 مايو الماضي.

قصة منة عرفة ومحمود المهدي

وكان محمود المهدي، أعلن إنفصاله عن منة عرفة، منذ اشهر قليلة، بعد 4 أشهر من إعلانهما الانفصال سابقا، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام»: «تم الانفصال والحمدلله على كل شيء، وربنا يوفقها ويوفقني».

وعاد ليكتب مرة أخرى، بعد ساعات قليلة: «ربنا اللي بيرزق العبد، عمرها ما كانت في يد حد، وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا، الحمدلله».

سبب انفصال منة عرفة ومحمود المهدي

جدير بالذكر أنه كان ألمح محمود المهدي عبر حسابه على انستجرام أن انفصاله عن منة عرفة للمرة الثانية مرتبط بمعركته الأخيرة، حول دفاعه عن السينما النظيفة، والتي تطورت لأزمة قانونية مع نقيب الممثلين أشرف زكي والفنانة إلهام شاهين قد تكون السبب، وإنها مستمر في الدفاع عما يعتقده صحيحا ولو ظل بمفرده.

رد منة عرفة على انفصالها للمرة الثانية

وفي هذا السياق، خرجت الفنانة منة عرفة عن صمتها بعد إعلان محمود المهدي عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن انفصاله عنها، وكتبت ستوري غامضة، جاءت كالتالي: «إن كان لنا نصيب في شيء سنراه وإن لم يكن فالخير فيما قدره الله».

وكان انفصل الثنائي محمود المهدي ومنة عرفة للمرة الأولى في نوفمبر الماضي، بعد أشهر قليلة من عقد قرانهما، بسبب تقديم زوجته مشهدا يتضمن تلامسا مع الفنان محمد نجاتي، ولكن قام بردها إلى عصمته بعد 48 ساعة.

جدير بالذكر أن الثنائي منة عرفة ومحمود المهدي تعرفا على بعضهما في كواليس فيلم 666، بعدها أعلنوا ارتباطهم بشكل رسمي وخطبتهم في شهر مايو الماضي، وبعدها بشهر واحد تم عقد قرانهم الكتاب بحضور أفراد العائلة فقط.