اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ريم مصطفى تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها بـ«الفشار».. صور

ريم مصطفى
ريم مصطفى

تصدرت الفنانة المصرية ريم مصطفي تريند مؤشر البحث العالمي جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، فور نشرها مجموعة من الصور الجديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة إنستجرام، وثقت من خلالها رحلتها إلى إيطاليا، وبدى من تلك الصور هذه المرة جمالها وإطلالتها الهادئة، وهى تقف داخل سوبر ماركت في روما، وتحمل بين يديها زجاجة مليئة بالفشار، وكيس بطاطس مقرمشة.

ريم مصطفى في ايطاليا

وتألقت ريم بإطلالة صيفية مبهجة، حيث إرتدت فستان مشجر مليء بالورود الهادئه، وبهذه الاطلالة خطفت ريم مصطفى، أنظار رواد السوشيال ميديا في إطار رحلتها في دولة إيطاليا.

ريم مصطفى في إجازتها الصيفية بإيطاليا

كما نشرت ريم مصطفى صورة أخرى لها تجمعها واثنين من صديقاتها، وهما يجلسان على طاولة طعام، وارتدت ريم خلالها قبعة رأس، ولم تضف إلى الصورة أي تعليق.

اخر اعمال ريم مصطفى

ويذكر أنه من المقرر أن تستأنف ريم مصطفى تصوير مشاهدها في مسلسل «دوبامين»، بعد عودتها من إجازتها الصيفية التي تقضيها في إيطاليا، وذلك مع المؤلف محمد جلال، والمخرج رؤوف عبد العزيز.

جدير بالذكر أن الفنانة ريم مصطفى هي ممثلة مصرية تخرجت من كلية الإعلام قسم الإذاعة والتلفزيون، وعملت في بداية حياتها بالتسويق، ثم بدأت حياتها الفنية بالتوجه لتجربة أداء تابعة لقنوات أوربت.

وبدأت بالفعل العمل في الدراما التلفزيونية منذ عام 2013 من خلال مسلسل فض اشتباك، واشتهرت من خلال دورها في المسلسل الكوميدي «هبة رجل الغراب».