اهم الاخبار
الخميس 18 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أحدث إطلالة للفنانة منة شلبي ورسالة قصيرة لجمهورها

الوكالة نيوز

شاركت الفنانة منة شلبي، جمهورها بأحدث صورة لها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، مرفقة برسالة قصيرة.

احدث إطلالة للفنانة منة شلبي ورسالة قصيرة لجمهورها

كتبت منه شلبي على الصورة: "خليك متواضع وبسيط خليك نفسك".

تحذير شديد من منة شلبي لمتابع استخدام اسم عائلتها

وجهت الفنانة منة شلبي، خلال الفترة الماضية، تحذير شديد اللهجة لمتابع لها على مواقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر التدوينات القصيرة على تويتر، عمل على استخدام اسمها واسم عائلتها .

كتبت منة شلبي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مساء الخير أنا عندي مشكلة مع النوع ده من التويتات، معنديش مشكلة إنك تكتب اسمك كأنك أنا وأنت مش أنا! بس عندي مشكلة كبيرة مع النوع ده من التويتات محتاج تغير اسمك أحسن بليز".

منة شلبي تحتفل بعيد ميلادها وسط عدد من الأصدقاء

احتفلت منة شلبي بعيد ميلادها الـ39، فهي من مواليد يوم 22 يوليو عام 1982، برفقة عدد من الأصدقاء من داخل الوسط الفني وخارجه، وكان من بين الحضور الفنان محمد شاهين والمخرج مودي شاهين.

من جانبه نشر المخرج مودي شاهين مجموعة من الصور الخاصة بحفل عيد ميلاد منه شلبي، من خلال  حسابه الشخصي المعني بنشر الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت بها منة  مرتدية فستان أبيض وتاج يحمل رقم 30، لتنهال عليها التهاني والأمنيات بعيد ميلاد سعيد من قبل محبيها من الجمهور والأصدقاء.

جدير بالذكر أن اخر اعمال الفنانة منه شلبي الدرامية كان مسلسل ليه لأ الجزء الثاني، والذي استطاع تحقيق نسبة مشاهدات عالية للغاية على موقع الفيديوهات "يوتيوب" بالإضافة إلى مواقع الفيديوهات الأخرى مثل: واتش ات وشاهد وغيرها، كما أنه حصل على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة "فيسبوك"، و"تويتر".

عرض الجزء الثانى من مسلسل "ليه لأ" يوم 10 يونيو الماضي من عام 2021 ، على إحدى المنصات الالكترونية، مثل: واتش ات وشاهد وغيرها، وهو من بطولة النجمة منة شلبى، والتى تجسد فيه دور طبيبة عيون لأول مرة فى الدراما، تدعى "ندى"، التي تجد نفسها فجأة مسؤلة عن إنقاذ حياة طفلة رضيعة كما يشارك في العمل أبطال كثيرة، منهم: الفنان أحمد حاتم، أمير شاهين، وسارة عبدالرحمن.

وتدور أحداث الجزء الثانى من مسلسل "ليه لأ" في 15 حلقة فقط، وهو من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين وإخراج مريم أبوعوف، ومن المقرر أن يتم تقديم عدة أجزاء مخصص لكل بطلة مختلفة ويناقش العمل إحدى القضايا التى تهم المرأة فى المجتمع المصرى، بالإضافة إلى العديد من القضايا الاجتماعية الخاصة بالفتيات والمرأة بشكل عام، من بينها قضية التبني.

أبطال مسلسل ليه لأ الجزء الثاني

يقوم ببطولة مسلسل ليه لأ الجزء الثاني، عددكبير من نجوم الشاشة والتليفزيون، منهم: منه شلبي، أحمد حاتم، أمير شاهين، وسارة عبدالرحمن، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف.

رأي النقاد في الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ

أشاد الناقد الفني أندرو محسن، بالجزء الثاني من مسلسل ليه لأ، والذي يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم، منهم: منة شلبي وأحمد حاتم، الذي يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، مثل: واتش ات وشاهد وغيرها.

وعلق أندرو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، على أحداث الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ، حيث كتب التالي: بعد ما شفت 5 حلقات من ليه لأ؟ 2، الجزء ده أفضل بشكل واضح من اللي قبله، على مستوى أغلب الممثلين، وبالذات منة شلبي طبعًا، بما إنها صاحبة الدور الرئيسي، وعلى مستوى الكتابة كمان.

واضاف الناقد الفني أندرو محسن، قائلًا التالي: فيه اهتمام أكبر بتفاصيل الشخصيات وتاريخها ودوافعها أكتر من اللي شفناه في الجزء الأول، بجانب إن تفاصيل الصراع اللي بتخوضه الشخصية الرئيسية، أوضح ومُقنع في السيناريو أكتر بكتير من اللي كان في الجزء الأول.