اهم الاخبار
الخميس 11 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد إعلان ارتباطها.. من هو زوج نسرين طافش؟

نسرين طافش
نسرين طافش

تصدرت الفنانة نسرين طافش تريند مؤشر البحث العالمي جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إعلان إرتباطها من الدكتور شريف شرقاوي، وحرص عدد من نجوم الوسط الفني.

زواج نسرين طافش

نشرت الفنانة نسرين طافش عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديو «إنستجرام»، حيث ظهرت في الصورة التي نشرتها يدها اليسرى ممسكة بيد عريسها، وفي يدها خاتم زواج من الألماس، في إشارة إلى خطوبتها، وعلقت بجانب المنشور وكتبت: «شكرا لكل أمنياتكم الطيبة و مباركاتكم الغالية على قلوبنا.. محبتكم وصلتنا وأسعدتنا».

وحرص عدد من نجوم الوسط الفني علي تهنئة نسرين طافش، وعلقت الفنانة منة فضالي بأشكال القلوب، بينما كتبت الإعلامية بوسي شلبي: “مبروك”.

من هو زوج نسرين طافش؟

وفي هذا السياق، كشفت الفنانة نسرين عن هوية زوجها، وقالت إنه مصري ومن خارج الوسط الفني، يدعى الدكتور شريف شرقاوي وهو طبيب أسنان، ورجل أعمال في المجال الصحي.


آخر أعمال نسرين طافش

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش هو مشاركتها في مسلسل «جوقة عزيزة» الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2022، وهو من بطولة سلّوم حداد وأيمن رضا، هبة نور، وسام حنا، نورا رحال، وفاء موصلي، يزن خليل، روبين عيسى، كرم الشعراني، زينة بارافي، يزن السيد، سالي بسمة، تسنيم باشا، غنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.