اهم الاخبار
الثلاثاء 19 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حرب على لؤي راغب علامة بعد وصفه لبعض الناس بالجرذان

الوكالة نيوز

حرص لؤى راغب علامة على الرد على حملة الانتقادات التي وجهت له خلال الفترة الحالية، وذلك بسبب ملابسه الذى ارتداها خلال فترة تواجده باريس مؤخرا، والتي وصفها البعض بملابس النساء.

حرب على لؤي راغب علامة بعد وصفه لبعض الناس بالجرذان

كتب لؤي راغب علامة خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام: "لا أرد على الأمور التي تبدو بهذا الغباء، لكنني اطلعت على عدة رسائل بخصوص تصريح والدي عن الكراهية وتهديدات القتل التي وصلتني بسبب الملابس التي كنت أرتديها، للتوضيح، عندما تكلمت مع والدي عن الموضوع لم أقل له إن الأشخاص الذين يوجهون لي هذا الكره موجودون تحت الأرض ويختبئون خلف شاشات هواتفهم، بل ما قلته فعلاً إنهم (جرذان)، وللصراحة والدي كان محترمًا كثيرًا في رده".

لؤي راغب علامة

وأضاف: "عندما قلت أن هؤلاء الأشخاص لا يتواجدوا تحت الأرض، لم أقصد الناحية المادية، أبداً، بل قصدت ما هو أسوأ، فالمال يأتي ويذهب، بل ما قصدته هو الجهل وانعدام الثقة بالنفس والغيرة، والجرذان الذين ليس لديهم مخ على السوشيال ميديا، أنا كشخص مثقف، لدي عمل، وحاليا أنا في إجازة، أعيش أفضل حياة، وأضحك من أعماق قلبي مع أصدقائي وعائلتي على كل ما يحصل".

وتابع : "إلى الأشخاص الداعمين الذين آمنوا ووقفوا منهم والدي راغب علامة إلى جانبي، أنا أحبكم كثيرا، وأقدّر كل واحد منكم، شكرا على الدعاية الإضافية، وبالنسبة للأشخاص الذين لم يسمعوا بأي شيء من هذا، فالأمر لا يستحق حتى وقتك لتعرف شيئاً عنه".

راغب علامة يعلق على حملة الانتقادات التي طالت ابنه لؤي

حرص الفنان راغب علامة على الرد على حملة الانتقادات التي وجهت لنجله فري مؤخرا، بسبب ملابسه الذى ارتداها خلال فترة تواجده باريس مؤخرا، والتي وصفها البعض بملابس النساء..

قال راغب علامة: "لؤي قال لي إنه يجلس في أعلى مكان في العالم، هل عليه أن يرد على أشخاص تحت الأرض، ولم يروا شيئًا عن الموضة والتطور والمستقبل، وهل أصبح اللون الزهري مثل الألوان التي احتكرتها الأحزاب في لبنان؟ أنا أرتدي اللون الزهري، والبراند التي دعت لؤي وتفتخر به، ليست براند عادية.. هم يرونه بنظرة عالية، وأنا أفتخر بابني، فالصحافة العالمية كتبت عنه".

اعمال الفنان راغب علامة

قدام الناس  
الحمدالله عالسلامة  
يا ريت 
قلبي عشقها 
مغرم ياليل 
المعادلة الصعبة 
آسف حبيبتي 
تؤام روحي  
عشت ليكي 
نقطة ضعفي 
علمتيني 
فرق كبير 
سيدتي الجميلة  
برافو عليكي 
عاشق عيونك 
حبيبي يا ناسي 
أحلى نار  
مش مهم 
بتغيب بتروح 
يلا يا شباب 
سهروني الليل 
طب ليه 
نسيني الدنيا 
الحب الكبير 
مش بالكلام 
يغيب 
وانا وياك 
سري حبي 
انا ضايع من دونك
يغني 
إنت يا غالي 
سنين رايحة 
إشتقتلك انا 
بتفل نبيل  
أنا اسمي حبيبك
حبيب ضحكاتي 
شفتك اتلخطبت 
تركني لحالي 
اللي باعنا 
يلا حبيبي 
رديلي كلماتي 
فوراً غرام 
ممكن أزعلك 
تعاليلي