اهم الاخبار
الإثنين 08 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هاني شاكر يعلن استقالته من نقابة المهن الموسيقية.. والسبب؟

هاني شاكر
هاني شاكر

أثار خبر استقالة نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر من منصبه، الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تسأل الجمهور عن سبب استقالته، وهذا ما ستناوله في السطور المقبلة.

سبب استقالة هاني شاكر من نقابة المهن الموسيقية

أعلن الفنان هاني شاكر، استقالته من نقابة المهن الموسيقية، وذلك خلال مداخلة تلفيونية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية، مؤكدًا أن قراره جاء بشكل نهائي ولا رجعة فيه.

وكشفت نادية مصطفى، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، عن سبب استقالة نقيب هاني شاكر، وقالت إنه تعرض لضغوط نفسية كبيرة منذ توليه

 هذا المنصب، وكان قد تلك المسؤولية، ولكن ما حدث بالأمس في المؤتمر الصحفي، بسبب أنه لم يوافق على عودة حسن شاكوش، قبل أن يصر الأرتيست بالاعتراض على منحه كارنية الموسيقيين.

يذكر أن قرار استقالة هاني شاكر من نقابة المهن الموسيقية، جاء إثر المشادات التي اندلعت بينه وبين سعيد الأرتيست كبير عازفى الإيقاع على الهواء، خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذي أعدته نقابة المهن الموسيقية أمس، حيث ارتفعت حدة المحادثة بين كلًا من هاني شاكر وسعيد الأرتيست، بسبب اعتراض الأخير على منح نقابة المهن الموسيقية الكارنيه للمغني الشعبي حسن شاكوش.

أعمال هاني شاكر

وعلى جانب آخر، يذكر أن الفنان الكبير هاني شاكر، يعمل جاهدا على تنفيذ عدد أغنيات جديدة، سوف يتم طرحها خلال الفترة المقبلة، منها دويتو مع الفنانة سميرة سعيد.