اهم الاخبار
الإثنين 08 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

حقيقة قتل المذيعة شيماء جمال بعد اختفائها

المذيعة شيماء جمال
المذيعة شيماء جمال

أثار اختفاء المذيعة شيماء جمال، مقدمة برنامج «المشاغبة» الذي تم عرضه في عام 2017 عبر أحدى القنوات الفضائية، جدلاً واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تلقي الشرطة بلاغا يفيد بتغيبها منذ عشرون يومًا، ليتسأل رواد السوشيال ميديا، تساؤلات عدة حول ملابسات اختفائها.

قتل المذيعة شيماء جمال

عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة على جثة المذيعة شيماء جمال، مدفونة داخل فيلا بالمنصورية، بعد بلاغ اختفائها.

وكشفت التحريات الأولية لرجال شرطة مباحث الجيزة، اليوم الاثنين، الموافق 27 يونيو 2022، بعد تتبع خط سير المذيعة شيماء جمال، أنه فور إبلاغ زوجها عن اختفائها، والذي قال في البلاغ أنه ذهب معها لشراء بعض المستلزمات، وطلبت منه انتظارها لعمل استشوار في كوافير بالشيخ زايد، وبعد انتظاره لفترة طويلة لم تعد زوجته وأغلقت هاتفها.

ذهب شخص للشرطة، ادعى أنه الشاهد الوحيد على تلك الواقعة، حيث قال إنه كان متواجد بمسرح الجريمة، وأتهم زوجها بقتلها داخل مزرعة بمركز أبو صير مركز البدرشين؛ بدعوى شراءها لها لإرضائها، وهناك نشبت مشادة كلامية بينهما فأشهر سلاحه الناري المرخصة واعتدى عليها بمنطقة الرأس فأرداها قتيلة، واغلق هاتفها، بأخفى المتهم جثة المجني عليها، واحتجزه لدى مجموعة أشخاص بالساحل الشمالي خشية كشف أمره إلا أنه تمكن من الهرب؛ وتوجه إلى سراي النيابة العامة وأبلغ عن الواقعة.

سبب قتل المذيعة شيماء جمال

وكشفت مصادر قضائية رفيعة، أن المذيعة شيماء جمال هى الزوجة الثانية لمستشار بمجلس الدولة يدعى أ.ح، ويرجع سبب الخلاف بينهم هو ان المذيعة شمياء جمال، هددته بإخبار زوجته الأولى بزواجه منها مما دفعه لقتلها.

وبعد اتهامه بقتلها، تم رفع الحصانة عنه للسماح للأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه.
 

وتعمل النيابة العامة، للتحقيق مع زوجها، وأيضا على الاستماع لأقوال أسرة المذيعة شيماء جمال والمقربين منها، للتعرف على ظروف وملابسات الجريمة.

من هى المذيعة شمياء جمال؟

- شيماء جمال هى مذيعة عملت في عدد من المحطات الفضائية، منها LTC.

- متغيبة عن الشاشة منذ فترة طويلة، حيث كان آخر قناة عملت بها هي قناة الحدث اليوم.

- اشتهرت لفترة بمذيعة الهيروين.