اهم الاخبار
الإثنين 03 أكتوبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هلا رشدي بعد تعافيها من جراحة صعبة: شكراً لكل الحبايب

الوكالة نيوز

وجهت الفنانة هلا رشدي شكر خاص لاصدقائها وجمهورها ومتابعيها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك بعد أزمتها الصحية التي تعرضت لها انتهت بعملية جراحية دقيقة.

هلا رشدي بعد تعافيها من جراحة صعبة: شكراً لكل الحبايب

ونشرت هلا رشدي صورة لأصدقائها من داخل المستشفى، وعلقت عليها قائلة: "شكراً لكل الحبايب اللي ربنا طبطب عليا بيهم الفترة اللي فاتت، من يوم العملية اللي كان عامل زي الزفة في المستشفى وأنا بابتسامتي المعتادة بقاوم الألم وأنا في قمة السعادة والرضا، وبعدها عطايا ربانيه وليالي ملاح مليئة بالحب والدعم النفسي والمعنوي والمورفين.. من كل قلبي بحبكم وزادت غلاوتكم في قلبي وعرفت قيمتي عندكم".

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة هلا رشدي

وكشفت هلا رشدي عن تفاصيل مرضها وعمليتها الصعبة، والتي تتطلب الراحة لعدة أشهر وعدم الجلوس بزاوية قائمة لفترة طويلة.

وقالت هلا:" جالي شد عضلي في الطائرة مسافرة لرحلة عمل.. وقعدت 12 يوم مبنمش من الألم وحتى المسكن مريحينيش وفي النهاية خدت حقن مسكن وعملت لي دماغ".

واستطردت هلا رشدي:" روحت لسمكرية البني آدمين كندية بروفيشنال ومحصلش تغيير وعملت إبر صينية ومفيش فايدة وخدت أدوية ومسكنات مفيش فايدة.. وباسبوري كان مسحوب ومش عارفة أرجع مصر".

وأوضحت هلا رشدي:" المعالجة قالتلي عندك غضروف على وشك الانفجار وانفجر فعلا وعملت رنين مغناطيسي بصعوبة والكل أجمع على إني لازم أعمل عملية الغضروف بعد ما انفجر ونزل على عصب رجلي الشمال التي أصبحت تؤلمني كثيرا"

وأوضحت هلا رشدي طبيعة مرضها قائلة:" الحكاية باختصار هُمَّه كانوا ١٣ يوم من أصعب أيام حياتي من غير نوم وبـ أنين بيقطع في قلبي وجسمي ومفيش على لساني غير كلمة يا رب بكل اشكالها من قرآن وذكر بسبب آلام مزمنة متواصلة زي النار القايده في ظهري و رجلي الشمال اللي فشلت كل المسكنات في تسكينها، ده انا ضربت تيمو يا أخي.. والأدهى والأمَر إني كنت بره مصر ومش عارفه أرجع لأسباب لها علاقه بالإجراءات.. وما صبَّرنيش فيهم إلَّا وَنَسي بالله والسكينه اللي ملأ بيها قلبي وهوه بيطمني بكلمتين واسى بيها روحي "فَصَبرٌ جميل"..ورجعت مصر واكتشفنا في الرنين المغناطيسي إن في غضروف انفجر ونزل على عصب رجلي الشمال".

هلا رشدي تهاجم الافلام السينمائية والجمهور: تقصد فيلم احمد حلمي

وكشفت الفنانة هلا رشدي خلال الفترة الماضية،  عن استياءها الشديد من وجود إيحاءات جنسية في عدد من المشاهد السينمائية التي طرحت خلال عيد الفطر، حيث أن هناك تلاعب بالألفاظ، يهدف إلى إضحاك الجمهور.

وعلقت هلا رشدي، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: «يا رب يطلع قانون يمنع الإيحاءات الجنسية والتلاعب في الألفاظ في أفلامنا الحلوة، ونبطل نسخسخ عليها في السينمات وصوتنا يجيب آخر القاعة ونشجع صناع العمل».

وتابعت هلا رشدي قائلة: «نتيجة التساهل ده بنشوفها في الحياء اللي بيختفي واحدة واحدة سقف الخروج عن النص بيزيد في حياتنا العامة».

فيلم واحد تاني للفنان احمد حلمي

وخمن عدد من المتابعين أن الفنانة هلا رشدي تتحدث عن فيلم «واحد تاني» للفنان أحمد حلمي، والذي يعرض حالياً بالسينمات، وطرح خلال عيد الفطر.

وعلقت إحدى المتابعات قائلة: «فعلا فليم حلمي كان مش حلو للأطفال الا داخلين واتصدمنا وفى بعض ناس مستمتعين جدا».

وأضافت أخرى قائلة: «للأسف بقينا نشوف نجوم سينما و أفلام كوميدية بقوا يعملوا أفلام مليانة كلام كله إيحاءات و غير مناسب لأي عمر منهم اخر فيلم أنا اتصدمت في أحمد حلمي ليه ينزل المستوي ده بجد فيلم سيء جدا.. أحمد حلمي اللي كان أفلامه يتناسب كل الأعمار و فيها ضحك رهيب من غير أي اسفاف ليه كده بجد ليه نعمل أفلام مفيهاش غير كلام هابط زي ده».

ابطال فيلم واحد تاني للفنان احمد حلمي

فيلم «واحد تانى» هو من بطولة عدد كبير من النجوم، منهم أحمد حلمى، روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب، وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجي فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

أحداث وقصة فيلم واحد تاني للفنان احمد حلمي

وتدور أحداث فيلم واحد تاني للفنان احمد حلمي حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في إحدى مصالح السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وأثناء عمله في السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.