اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الليلة.. الزمالك يواجه الداخلية في الكأس

الوكالة نيوز

يلتقى فى الثامنة مساء اليوم الإثنين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع فريق الداخلية على ستاد القاهرة الدولي، ضمن  مواجهات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

ويسعي الزمالك لتحقيق الفوز من أجل التأهل لدور الستة عشر، وتفادي مفاجآت الكأس، في ظل سعي أبناء ميت عقبة للمنافسة على اللقب.

يدخل الفارس الأبيض مواجهة الداخلية وهو يفتقد العديد من عناصر الفريق الأساسية حيث يفتقد لكل من محمد أبوجبل ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو للتواجد مع المنتخب الأول استعدادا لخوض ودية كوريا الجنوبية، بخلاف التونسي سيف الدين الجزيري.

وفي نفس الوقت يغيب كل من أحمد فتوح وإمام عاشور ومحمد أوناجم وحازم إمام وحمزة المثلوثي بسبب الإصابة. 

 قائمة الزمالك

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك قد اعلن عن قائمة الفريق لمباراة الليلة وتضم كل من:

محمد عواد والسيد عطية ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي ومحمد طارق وحاتم محمد ومحمد حسام الدين “بيسو” وأحمد رفاعي ومحمد خضري ومحمد أشرف “روقا” ويوسف إبراهيم ”أوباما” وإسلام جابر ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” وأشرف بن شرقي وأيمن حفني و سيف جعفر ورزاق سيسيه ويوسف أسامه وسيد عبد الله ”نيمار” وعمر السعيد .

وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للقاء الكأس خلال فترة التوقف، وخاض الأبيض مباراة ودية أمام فريق المصرية للاتصالات انتهت بفوز الزمالك بثنائية دون رد.

وحذر الجهاز الفني اللاعبين من الاستهتار بالفريق المنافس، وطالبهم بالتركيز من أجل استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وحرص فيريرا وجهازه المعاون على تدريب اللاعبين على ركلات الجزاء تحسبا للجوء لها في المباراة.