اهم الاخبار
الإثنين 04 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

خطوات الإستعلام عن فاتورة الغاز الطبيعي الكترونيا.. يونيو 2022

فاتورة الغاز الطبيعي
فاتورة الغاز الطبيعي

يستعلم الملايين من المواطنين في مصر خلال الأيام الحالية، عن كيفية معرفة قيمة فاتورة الغاز الطبيعي، وذلك فيما هو خاص باستهلاك شهر يونيو 2022، وذلك حتى يتم سداد قيمة الفاتورة المستحقة من قبلهم بالكامل وذلك ضمن جميع المحافظات المصرية، ضمن إحدى أبرز فواتير المرافق العامة، وذلك بشكل الكتروني ضمت إحدى الخدمات التي تواكب التطور التكنولوجي الحديث.

والتي كانت قدمتها شركة بتروتريد للغاز الطبيعي، وذلك منذ الفترة الماضية، من خلال موقع الشركة الالكتروني، والذي يتطلب تسجيل قراءة عداد الغاز وذلك خلال فترة محددة، حتى يتم معرفة قيمة الفاتورة المستحقة وذلك بالتزامن مع الفترة المتاح فيها الاستعلام، كما أنه ومن قبل جميع العملاء يمكن سداد قيمة الفاتورة بشكل الكتروني وكامل.

رابط الاستعلام عن فاتورة الغاز الطبيعي يونيو 2022

وتقدم شركة بتروتريد للغاز الطبيعي، وذلك لجميع العملاء وذلك على اختلاف المحافظات المصرية الخاصة بهم إمكانية سداد قيمة فاتورة الغاز الطبيعي شهر يونيو 2022، يشمل الكتروني وذلك بعد خطوة الاستعلام الإلكتروني والتي تتضمن عدة خطوات بداية من زيارة موقع الشركة التالي من هنا وبعد ذلك تأتي خطوة اختيار استعلام وسداد الفواتير، ضمن اختيار الأيقونة المخصصة لذلك الأمر من الصفحة الرئيسية.

وبعد ذلك يتم تحديد الشهر المراد الاستعلام عن الفاتورة الخاصة به، وذلك بعدما تم تسجيل قيمة قراءة عداد الغاز الطبيعي وذلك من قبل المواطن وذلك خلال الفترة الماضية، ويتضمن الاستعلام كتابة عدة بيانات، والتي منها رقم عداد الغاز الطبيعي، وبيانات السكن الخاص بالعميل، ومن ثم يتم حفظ تلك البيانات بعد مراجعتها، من خلال الضغط على أيقونة "حفظ"، وذلك لتظهر قيمة الفاتورة المستحقة.

والتي يمكن أن يختار العميل أن يتم سداد قيمة تلك الفاتورة المستحقة من خلال موقع الشركة، أو من خلال الدفع عبر طرق دفع الكترونية أخرى.

طرق دفع فاتورة الغاز الطبيعي يونيو 2022

وتتعدد الطرق الإلكترونية التي يمكن من خلالها أن يتم سداد قيمة فاتورة الغاز الطبيعي شهر يونيو 2022، وغيره من الشهور السابقة، وذلك من قبل الملايين من المواطنين، وذلك من السداد غير موقع الشركة، أو من خلال تطبيق البريد المصري، وذلك بواسطة بطاقة "ميزا" التي سبق الحصول عليها من قبل العميل.

كما أنه يمكن أن يتم الدفع وذلك من خلال إحدى محافظ شركات المحمول في مصر أو من خلال التطبيقات التابعة لها، كما أن من طرق الدفع الالكتروني المتاحة السداد وذلك من خلال اختيار إحدى ماكينات الدفع المسبق.

وذلك من سداد قيمة الفاتورة بالإضافة إلى دفع قيمة الخدمة، وذلك من كيفية و طرق دفع فاتورة الغاز الطبيعي يونيو 2022.