اهم الاخبار
الأربعاء 06 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

خطوات الإستعلام عن فاتورة الكهرباء .. يونيو 2022

فاتورة الكهرباء
فاتورة الكهرباء

يستعلم الكثيرون في مصر وذلك خلال الفترة الحالية، عن خطوات معرفة فاتورة الكهرباء شهر يونيو 2022 الكترونيًا، وذلك ضمن الخدمة التي تقدمها الشركة وذلك لملايين من المواطنين وذلك منذ فترة طويلة، ضمن ما يساعد على توفير الجهد والوقت، وذلك من أن يتم بعد زيارة موقع الشركة.

معرفة قيمة الاستهلاك الخاص بالمواطن بالإضافة إلى إمكانية أن يتم سداد قيمة الفاتورة المستحقة من خلال موقع الشركة مباشرة، وذلك بواسطة البيانات الخاصة بالعميل الكترونيا ومن المنزل بكل سهولة، بعد يتم معرفة قيمة الفاتورة المطلوب سدادها بما يتوافق مع قراءة العداد الخاص بالعميل.

كما أنه تتوفر طرق الكترونية أخرى يمكن من خلاها سداد قيمة الفاتورة المستحقة سدادها يمكن أن يختار من بينها العميل، وذلك ضمن دفع فنية الفاتورة الخاصة به عن ذلك الشهر لإستمرار الحصول على الخدمة، والتي تندرج ضمن إحدى فواتير المرافق العامة.

سداد فاتورة الكهرباء شهر يونيو 2022

وبالتزامن مع بداية شهر يونيو 2022، فإنه يمكن ومن قبل الملايين من المواطنين في مصر وذلك على اختلاف المحافظات المصرية، سداد قيمة فاتورة الكهرباء المستحقة عن ذلك الشهر، وذلك بعد الاستعلام الكترونيا من خلال موقع الشركة، والذي يتم بكل سهولة من خلال زيارة موقع الشركة وذلك بعد الضغط على الرابط التالي من هنا.

وبعد ذلك تأتي خطوة اختيار استعلام الفواتير المستحقة، ومن ثم اختيار معرفة قيمة فاتورة ذلك الشهر، ومن ثم يتم كتابة عدة بيانات مطلوبة ومحددة ومن أبرزها قراءة العداد ضمن ذلك الشهر، ورقم العداد والمحافظة، ومن ثم يتم حفظ تلك البيانات بعد مراجعتها، وفور الضغط على زر حفظ.

ظهر قيمة الفاتورة المطلوب أن يتم دفعها من قبل عميل الشركة، حسب ما يريد سواء من خلال التوجه إلى أقرب فرع من فروع الشركة، أو غير ذلك من الدفع إلكتروني عبر الموقع الذي تم الاستعلام عن قيمة الفاتورة من خلاله، أو غير ذلك من السداد غير طرق الكترونية أخرى متاحة.

 طرق سداد فاتورة الكهرباء يونيو 2022

وتتوفر العديد من الطرق الإلكترونية، والتي يمكن من خلال إحداها سداد فاتورة الكهرباء شهر يونيو 2022، بالإضافة إلى الفواتير المستحقة عن الشهور السابقة، ويتم الأمر من خلال العديد من الخطوات المتعددة، والتي منها من خلال موقع الشركة بواسطة بطاقة "ATM".

أو من خلال خدمة الدفع الالكتروني ببطاقة "ميزا"، وذلك من خلال البريد المصري، أو غير ذلك من اختيار المحافظ الإلكترونية التابعة لشركات المحمول في مصر، كما أنه يمكن سداد تلك الفاتورة من دفع قيمتها وذلك من خلال ماكينات الدفع المسبق.

وذلك ضمن الطرق الإلكترونية المتوفر و المتاح من خلالها سداد قيمة فاتورة الكهرباء شهر يونيو 2022.