اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

تعرف على موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري الترم الثاني 2022

الشهادة الإعدادية
الشهادة الإعدادية الأزهرية


يبحث الآلاف من طلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري الترم الثاني 2022، عن موعد ظهور النتائج الخاصة بهم، بالإضافة إلى أولياء الأمور، وذلك ضمن مختلف المحافظات المصرية، وذلك بعدما أدوا كافة أعمال الامتحانات الخاصة بهم فى جميع المواد المقررة.


حيث أنه وفق تلك النتائج يتحدد مصير الطلاب وذلك من أن يلتحق بالمرحلة الثانوية ضمن الصف الأول الثانوي، ويمكن معرفة نتائج كل طالب من الاطلاع عليها بشكل الكتروني بواسطة رقم الجلوس، وذلك من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية، أما الشهادة الورقية الخاصة بنتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022.


ضمن نتيجة الترمين الكلية الخاصة بالطالب فإنه يتم الحصول عليها، وذلك من خلال التوجه إلى المعهد الأزهري المقيد فيه الطالب.


رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2022

أدى الآلاف من طلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2022 امتحانات الترم الثاني الخاصة بهم وذلك خلال الفترة الماضية، ويمكن الحصول على نتائج جميع هؤلاء الطلاب من أن يطلعوا عليها بالإضافة إلى أولياء الأمور وذلك من موعد ظهور تلك النتائج.

وذلك بعدما تنتهي كافة أعمال تصحيح إجابات الطلاب والتي كانت بدأت بالتزامن مع بداية تلم الإمتحانات، بالإضافة إلى انتهاء عملية رصد الدرجات، ومن ثم تظهر تلم النتائج وذلك بعدما يتم اعتمادها من قبل وكيل المعاهد الأزهرية.


ومن ثم يتم الحصول عليها وذلك بشكل الكتروني وذلك من خلال موقع بوابة الأزهر الإلكترونية وذلك برقم جلوس الطالب من خلال الرابط التالي من هنا، وذلك ضمن الاستعلام عن نتيجة طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2022 برقم الجلوس.

 

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2022

ويمكن الاطلاع على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2022، وذلك من قبل جميع طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية، وذلك على مستوى جميع المحافظات المصرية، بشكل الكتروني من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية، وذلك بعدما تظهر تلك النتائج من اعتمادها ويتم ذلك الأمر من خلال العديد من الخطوات.


وذلك بداية من الضغط على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية التالي من هنا، وبعد  ذلك يتم اختيار أيقونة "قطاع المعاهد الأزهرية" ومن ثم يتم الضغط على تلك الأيقونة، ومن ثم اختيار "نتائج الطلاب".

واختيار نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022، ومن ثم يتم كتابة الرقم القومي للطالب يليه رقم الجلوس ومن ثم يتم حفظ تلك البيانات بعد مراجعتها لتظهر نتيحة الطالب كاملة بالدرجات، وذلك من رابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2022.