اهم الاخبار
الخميس 07 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوريا الجنوبية 2022؟

مباراة مصر وكوريا
مباراة مصر وكوريا الجنوبية


يستعد المنتخب المصري، وذلك بالتزامن مع خوض التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، لإحدى المباريات الودية أمام منتخب كوريا الجنوبية، وذلك ضمن استعداد كلا المنتخبين للمنافسات الرسمية، وذلك ضمن مباراة مصر وكوريا الجنوبية وذلك ضمن مواجهة بين المنتخبين بعدما أصبح " إيهاب جلال" المدير الفني الجديد للمنتخب..

ويبحث الملايين من المشجعين خلال الفترة الحالية عن تردد القنوات الناقلة لتلك المباراة بث مباشر عبر شاشتها لجميع المشجعين في الوطن العربي، وذلك ضمن مباراة ستكون أمام منتخب من قارة أخرى غير القارة الأفريقية.


ويحاول المنتخب المصري تحقيق الفوز وذلك في مباراته خلال الفترة الحالية، وذلك حتى يتمكن من المشاركة في النسخة المقبلة وذلك من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، والتي ستقام في كوت ديفوار.


مباراة مصر وكوت ديفوار

وكان المنتخب الكوري الجنوبي وذلك من خلال الحساب الخاص به على منصة التواصل" توتير" أعلن عن موعد إقامة مباراة مصر وكوريا الجنوبية الودية وذلك يوم 14 يونيو 2022، وذلك بعدما يكون المنتخب المصري واجه كلاً من منتخب غينيا وإثيوبيا.


وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لنسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، وموعد إقامة تلك المباراة والتي ستكون على أرض "أستاد القاهرة الدولي" هو الساعة 01:00 ظهرًا بتوقيت مصر، والساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة 02:00 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.


والساعة 03:00 عصرًا بتوقيت أبوظبي، ويمكن لملايين من المشجعين في الوطن العربي مشاهدة تلك المباراة بث مباشر وذلك من خلال العديد من القنوات الفضائية المختلفة، والتي ستقدم إذاعة تلك المباراة لملايين من المشجعين في الوطن العربي.


بث مباشر مباراة مصر وكوريا الجنوبية

ويمكن مشاهدة مباراة مصر وكوريا الجنوبية بث مباشر على القمر الصناعي نايل سات، وذلك من خلال شاشة العديد من القنوات الفضائية، والتي ستقدم إذاعة تلك المباراة الودية بين المنتخبين بالتزامن مع استعداد كلاً منهما المباريات الرسمية المقبلة، سواء من خلال شاشة قناة "أون تايم سبورت" على القمر الصناعي نايل سات.


أو من خلال شاشة قنوات "bine sport HD" سواء من قناة بي إن سبورت الرياضية المفتوحة، أو من خلال شاشة قناة بي إن سبورت ٣، وذلك لمتابعة تلك المباراة وذلك من مباراة مصر وكوريا الجنوبية بث مباشر حصري.