اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري الترم الثاني 2022

الشهادة الإعدادية
الشهادة الإعدادية الأزهرية

يستعلم الآلاف من الطلاب في مصر عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري الترم الثاني 2022، وذلك بعدما أدوا كافة الإمتحانات الخاصة بهم، وذلك خلال الفترة المخصصة لها من قبل قطاع المعاهد الأزهرية، وذلك بما يشتمل كافة المواد المقررة على طلاب تلك المرحلة والتي يتوقف عليها مصير الطالب من إمكانية الانتقال إلى المرحلة الثانوية.

ضمن الصف الأول الثانوي سواء العلمي أو الأدبي، ويمكن معرفة نتيحة الطلاب مباشرة فور ظهورها بكل سهولة بواسطة رقم الجلوس الخاص بالطالب وذلك من خلال موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، وكانت أعمال تصحيح أوراق إجابات الطلاب بدأت بالتزامن مع بداية تلم الإمتحانات، ويتوقف ظهور النتائج على انتهائها.

وأيضًا أعمال رصد درجات كل طالب فى جميع المواد، ومن ثم يتم اعتماد نتائج جميع طلاب تلك المرحلة وذلك ضمن نتائج الترم الثاني وذلك من قبل وكيل قطاع المعاهد الأزهرية حتى يتمكن الطلاب وأيضًا أولياء الأمور من الاطلاع عليها ومعرفتها.

موعد ظهور نتائج طلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2022

ويترقب الآلاف من الطلاب على مستوى المحافظات المصرية ظهور نتائج الصف الثالث الإعدادي الأزهري الترم الثاني 2022، وذلك من درجات الطالب في جميع المواد التي كان أدى الامتحانات الخاصة بها وذلك خلال الفترة المحددة لها.

وكانت تظهر النتائج في كل عام سابق وذلك بعدما تنتهي كافة أعمال رصد وتصحيح أوراق إجابات الطلاب، وبعد ذلك تأتي مرحلة اعتماد تلك النتائج، والتي يمكن معرفتها من مجموع الطالب الكلي وضمن كل مادة من المواد سواء من خلال موقع بوابة الأزهر الإلكترونية وذلك برقم الجلوس عبر الرابط التالي من هنا.

أو من خلال زيارة المعهد الأزهري المقيد فيه الطالب وذلك ليحصل على النتيجة الخاصة به، بالإضافة إلى غير ذلك من شهادة اجتياز الطالب للمرحلة الإعدادية، وذلك من المجموع الكلي للدرجات وذلك للترم الأول بالإضافة إلى الترم الثاني.

خطوات الإستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2022

ويمكن الإستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2022، ومعرفتها من قبل طلاب تلك المرحلة، وذلك فور ظهورها الكترونيا على اختلاف محافظات جميع الطلاب، وذلك من خلال العديد من الخطوات وذلك بداية من زيارة موقع بوابة الأزهر الإلكترونية وذلك من خلال الرابط التالي من هنا.

ومن ثم اختيار أيقونة قطاع المعاهد الأزهرية وذلك من الصفحة الرئيسية، ومن ثم اختيار نتائج الطلاب، وتحديد نتيحة الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2022 الترم الثاني ومن ثم كتابة رقم جلوس الطالب يتبعه الرقم القومي، وبعد ذلك يتم الضغط على أيقونة حفظ، وذلك لتظهر نتيحة الطالب مباشرة، وذلك من أنه تم الاستعلام عنها ومعرفتها.

وذلك ضمن خطوات الإستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2022 الترم الثاني.