اهم الاخبار
الأربعاء 06 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فرح يوسف: زوجي مسيحي وأنا مسلمة وفي النهاية نعبد الله

الوكالة نيوز

 تصدرت الفنانة السورية ونجمة ارب ايدول في جزءه الثاني فرح يوسف، تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما صرحت بإنها تزوجت من مواطن أمريكي يُدعى "كريستيان" على غير دينها، تعرفت عليه بالولايات المتحدة الأمريكية.

فرح يوسف: زوجي مسيحي وانا مسلمة وفي النهاية نعبد الله

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي أبرز تصريحات الفنانة الشابة فرح يوسف بعد تصدرها تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب تصريحها الأخير بإنها تزوجت من مواطن أمريكي يُدعى "كريستيان" على غير دينها، اليكم أهم المعلومات:

قالت فرح يوسف عن زواجها من كريستيان خلال حلولها ضيفة على برنامج "شو القصة" والتي تقدمه الإعلامية رابعة الزيات: "النصيب.. ولم يكن يعرف أني مسلمة حينما تعرفنا".

أضافت فرح، قائلة:  "عرف ديني لما رفضت ارتباطنا بشدة، رفضي كان ليس له علاقة بالدين، لكن بسبب الثقافة، هم ثقافتهم مختلفة عننا، عندهم حريات لا تُعد ولا تُحصى، ونحن عندنا حريات مقيدة وحدود، وحدودنا غير حدودهم".

أوضحت: رفضي جعله يتساءل عن سبب الرفض، شرحتله عاداتنا وتقاليدنا، وقال لي علميني، قولت له علمني أنت كمان، واتعلمنا من بعض، وبعد 3 سنين صار لازم أرجع على بلدي من الولايات المتحدة، وكان عندي خيارين، أمشي مع قلبي وأترك أهلي وفني وجمهوري، يا إما أظل معه، قولت ولماذا لا يكن الاختيار الثالث؟ وقبل يوم واحد من سفري اتقدملي وقالي إنه سيدعمني لأن خسارتي أكبر إذا بقيت في بلاده، فقرر يغامر ويترك بلده من أجلي.

تابعت فرح يوسف حديثها قائلة: أنا هذا الإنسان اللي حبيبته ما حبيته عن عبث، حبيت رجل بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، خاطر من أجلي، سافر سوريا بدون علم أهله، وتزوجنا مدنيا بنيويورك، ولم يسجل زواجي بسوريا للأسف، وعرض عليّا أن يدخل الإسلام ويغير ديانته، ولكن لم أقبل، هذا ليس عدلا، هو مسيحي وأنا مسلمة، ونحن الاثنين نُكمل بعض، هذا لا يعني أننا مختلفين، نعبد الله واحد، ليس عدلا أن يترك دينه حتى يتزوجني، وإذا جبنا أولاد سنربيهم على الديانتين المسيحية والإسلامية.

واختتمت فرح حديثها قائلة: أنا بتمنى يكون في قانون للزواج المدني في سوريا، كل زمن له أحكامه وتصرفاته، القوانين نفس الشيء، ليس عدلا أن اتنين بيحبوا بعض وعشان مش من دين واحد ينكسر قلبهم".

بداية شهرة المطربة الشابة فرح يوسف.

تجدر الإشارة إلى أن فرح فرح يوسف اشتهرت من خلال مشاركتها في الموسم الثاني من برنامج المسابقات الغنائية الشهير أراب أيدول.