اهم الاخبار
الخميس 07 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2022

الأعدادية الأزهرية
الأعدادية الأزهرية

يترقب الآلاف من طلاب الأزهر الشريف خلال الفترة الحالية، بالإضافة إلى أولياء أمورهم، ظهور الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2022، وذلك بعدما كانوا أدوا كافة أعمال الامتحانات الخاصة بهم، وذلك بداية من يوم الأربعاء الماضي 25 مايو 2022، وذلك ضمن مختلف المواد المقررة عليهم.


حتى يتمكنوا من الانتقال إلى المرحلة الثانوية وذلك بعد تحقيق الطلاب النجاح، وبالتزامن مع انتهاء الامتحانات الخاصة بهم فإنه يتم البحث عن كيفية الحصول والاطلاع على نتائج الطلاب وأيضًا موعد ظهورها، وخلال السنوات الماضية و بشكل الكتروني كان متاح وفي إمكان الطلاب الحصول على النتائج الخاصة بهم، وذلك من خلال موقع بوابة الأزهر الإلكترونية.


وذلك مباشرة برقم جلوس الطالب ضمن الاستعلام ومعرفة النتيجة الخاصة به وبكل سهولة.


موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2022

وكان أدى طلاب الشهادة الاعدادية الأزهرية 2022، امتحانات الترم الثاني وذلك فى جميع المواد المقررة عليهم، ويترقب الطلاب خلال الأيام الحالية ظهور نتائجهم، والتي من المنتظر ظهورها وذلك بعدما تنتهي كافة أعمال رصد وتصحيح أوراق إجابات الطلاب ضمن جميع المحافظات المصرية.


وذلك حتى يكون في إمكان الطلاب الاطلاع عليها، وذلك بعدما أن يتم تحميلها على بوابة الأزهر الإلكترونية، وذلك ضمن معرفة نتائج جميع الطلاب بشكل الكتروني، حيث أن حسب نتيحة الترم الأول والثاني يتحدد مصير الطالب وذلك من المرحلة الدراسية التي سينتقل إليها وذلك من الثانوي الأزهري.


يكون وفق تلك النتائج ويمكن معرفة نتيحة جميع الطلاب الكترونيا وذلك من خلال الرابط التالي من هنا.


خطوات معرفة نتائج طلاب الشهادة الاعدادية الأزهرية 2022

ويمكن الاطلاع ومعرفة نتائج طلاب الشهادة الاعدادية الأزهرية، وذلك بشكل الكتروني بالتزامن مع ظهور نتائج الطلاب بعدما تنتهي أعمال تصحيح ورصد الدرجات، وذلك من خلال العديد من الخطوات، بداية من زيارة موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، وذلك من خلال الرابط الالكتروني من هنا.


ومن ثم بعد ذلك يتم اختيار استعلام نتائح الطلاب وتحديد الشهادة الاعدادية، وبعد ذلك تأتي خطوة كتابة رقم جلوس الطالب بالإضافة إلى الرقم القومي، ومن ثم الضغط على زر بحث حيث أنه بعد ذلك ستظهر نتيجة الطالب من المجموع والدرجات التي كان حصل عليها، وذلك من خطوات استعلام ومعرفة نتيجة طلاب الشهادة الاعدادية الأزهرية 2022.