اهم الاخبار
الخميس 07 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

برلماني: دعوة السيسي لإطلاق 2023 عاما للشباب العربى إيمانا لدورهم في بناء مستقبل أفضل

الوكالة نيوز

أشاد النائب ناصر هدية، عضو مجلس النواب، باقتراح الرئيس عبدالفتاح السيسي بإطلاق عام 2023 عاما للشباب العربي، لافتا أن هذا الاقتراح يعكس حرص واهتمام القيادة السياسية بمنظومة الشباب باعتبارهم شركاء التغيير لبناء مستقبل أفضل.

إنشاء اتحاد للشباب العربي

وأشار "هدية"، في تصريحات صحفية له اليوم، إلى أن دعوته لدراسة إنشاء اتحاد للشباب العربي، سيكون بمثابة منصة تساهم في تعظيم التفاعل بين الشباب العربي وتوحيد الشباب العربي نحو إدراك قضاياهم واهتماماتهم، مؤكدا أن ذلك يمثل أهمية كبرى في تعزيز وتعميق صناعة الوعى بالشعوب العربية وفتح لغة الحوار لمساعدتهم على التصدي للشائعات وتصويب الانحرافات الفكرية والانخراط في التحول الرقمي.

وأوضح عضو مجلس النواب، أنه تمثل فرصة هامة للشباب الواعد من مختلف الدول العربية، للتعبير عن آرائهم فى مختلف القضايا السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية، ومن ثم الخروج برؤى واضحة تُسهم فى مستقبل أفضل للشعوب العربية.

وأكد النائب ناصر هدية، على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ توليه مقاليد الحكم أولي اهتماما كبيرا بالشباب ومنحهم الفرص للتعبير عن آرائهم، مؤكدا أنه من خلال ذلك تحققت العديد من الإنجازات غير  مسبوقة.