اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تصريحات صادمة للإنفلونسر روان بن حسين في برنامج الستات

الوكالة نيوز

تصريحات روان بن حسين.. حلت الإنفلونسر الكويتية روان بن حسين، ضيفة في برنامج الستات، مع الإعلاميتين سهير جودة، ومفيدة شيحة، المذاع عبر إحدى القنوات الفضائية قناة النهار، مساء يوم أمس الأربعاء الموافق 26 مايو الجاري.

أبرز تصريحات الإنفلونسر الكويتية روان بن حسين في برنامج الستات

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي أبرز تصريحات الإنفلونسر الكويتية روان بن حسين في برنامج الستات، والذي عرض يوم أمس الأربعاء، على قناة النهار:

قالت الإنفلونسر الكويتية روان بن حسين، في حوار مع الإعلامية مفيدة شيحة، وسهير جودة خلال حلقة برنامج الستات، المذاع عبر قناة النهار، مساء يوم أمس الأربعاء، إنها كونت عائلة كبيرة من متابعيها ومحبيها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال صراحتها، حيث أن عدد المتابعين لها تخطى 12 مليون متابع، مشيرة إلى أنها بدأت العمل بمجال السوشيال ميديا قبل 7 أعوام مضت، وذلك بعد حصولها على ماجستير في القانون من إنجلترا.

ماذا قالت الإنفلونسر الكويتية روان بن حسين عن زواجها في برنامج الستات؟

وأضافت الإنفلونسر الكويتية روان بن حسين، قائلة : تزوجت في سن 22 عامًا وانفصلت عن زوجي بعد عامين من الارتباط، بالرغم من العاطفة والمشاعر الجميلة التي جمعتني بزوجي، ولا اعتبر انفصالي عن زوجي خطأ، كله مقدر من الله وأنا سعيدة بابنتي، الأمومة جعلتني أكثر رزانة وأصبحت في أفضل نسخة".

وقالت الإنفلونسر الكويتية روان بن حسين، أنها تجمعها صداقة مع الفنان عمرو دياب، مضيفة: "عمرو دياب صديقي وأحيا حفل عيد ميلادي، ومعرفة شخصية فنية بقيمة وقامة الهضبة عمرو دياب شرف لأي إنسان".

روان بن حسين: انفصالي عن زوجي بعد عامين من الزواج علمني أن أرتبط بإنسان مستقر ماديًا

وتابعت الإنفلونسر الكويتية روان بن حسين: "أحب الرجل الغيور ولكن هناك للغيرة حدود، أنا من أسرة متواضعة وأحب عملي، وانفصالي عن زوجي بعد عامين من الزواج علمني أن أرتبط بإنسان مستقر ماديًا".

روان بن حسين: اتابع عدد كبير من الشخصيات الفنية المصرية الشهيرة

واوضحت الإنفلونسر الكويتية روان بن حسين، أنها تتابع عدد كبير من الشخصيات الفنية المصرية الشهيرة، وذلك من خلال صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مثل الفنان عمرو دياب وسلمى أبو ضيف ورامي صبري وياسمين صبري.

روان بن حسين تدعم المواهب الشابة العربية

وأضافت بن حسين، أحاول دعم المواهب العربية الصوتية مثل الغناء والشعر والاستاند كوميدي من خلال أبليكيشن وولف، وأحاول تقديم العون لتلك المواهب من خلال نشر أعمالهم على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

روان بن حسين: لم استطع تخطي وفاة والدتي حتى الآن 

روان بن حسين عن وفاة والدتها: 
وعن وفاة والدتها، قالت الإنفلونسر الكويتية روان بن حسين، إنها لم تستطع إلى الان تخطي فقد والدتها، حيث قالت: "كانت السند والداعم لي، خسارة أمي كانت صعبة وتفوق خسارة الزوج بمراحل".