اهم الاخبار
الخميس 07 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر مباراة ليفربول وريال مدريد.. والقنوات الناقله

ليفربول
ليفربول

يترقب الملايين من المشجعين في الوطن العربي، إحدى أبرز المباريات خلال الأيام المقبلة، وذلك من  نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2022، والتي ستكون بين نادي ليفربول الإنجليزي ونادي ريال مدريد الإسباني.

وذلك للمنافسة على تحقيق الفوز ضمن الحصول على لقب وكأس تلك البطولة، وأيضًا المنافسة في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية 2023، وذلك بالتزامن مع حصول " الريدز" على المركز الثاني في مسابقة الدوري الإنجليزي، والتتويج بلقب كلاً من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، وأيضًا كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

ويمكن مشاهدة تلك المباراة النهائية، والتي تعتبر من أقوى مباريات الموسم الحالي، وذلك من خلال شاشة قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية، والتي كانت حصلت على حقوق بث جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا نسخة عام 2022.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

وموعد مباراة نهائى بطولة دوري أبطال أوروبا 2022، والتي ستكون بين نادي ليفربول الإنجليزي ونادي ريال مدريد الإسباني، هو يوم السبت المقبل 28 مايو 2022، وذلك ضمن إحدى أبرز المنافسات في تاريخ كلا الفريقين وذلك للمنافسة على لقب وكأس تلك النسخة من البطولة..

وستقام تلك المباراة في العاصمة الفرنسية "باريس"، وتوقيت مشاهدة مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2022، بتوقيت العديد من الدول العربية، هو الساعة 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 08:00 مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي بث مباشر على القمر الصناعي نايل، وذلك من خلال العديد من قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية، وذلك لملايين من المشجعين وذلك على مستوى دول الوطن العربي، ممن يريدون متابعة مباراة نهائى بطولة دوري أبطال أوروبا 2022.

بث مباشر نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2022

وتقدم مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية بث مباشر حصري من خلال شاشة قنواتها المختلفة، بث مباشر حصري لمباراة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الحالية  2022، والتي ستكون بين ناديين من أقوى الأندية الأوروبية.

وذلك من نادي ليفربول الإنجليزي، وأيضًا نادي ريال مدريد الإسباني وذلك للمنافسة على لقب وكأس تلك البطولة، والتي كان توج بها بها النادي الثاني منهما في أخر منافسة بين كلا الفريقين على مستوى تلك البطولة، ومن القنوات التي ستقدم إذاعة تلك المباراة فضلا عن استديو تحليلي، قناة "bine sport HD 1".

وقناة "bine sport HD2" على القمر الصناعي نايل، وذلك من مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد نهائى بطولة دوري أبطال أوروبا.