اهم الاخبار
الإثنين 04 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة ليفربول المقبلة أمام و ولفرهامبتون.....مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز

ليفربول
ليفربول


يبحث الكثيرون من مشجعي أبرز الأندية الرياضة الإنجليزية خلال الموسم الحالي، وذلك من نادي ليفربول عن موعد المباراة المقبلة للفريق وذلك على مستوى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


والتي ينافس فيها حاليًا ذلك الفرق على تحقيق الفوز ضمن المباريات المتبقية لها ضمن تلك البطولة، وذلك حتى يتمكن أن يكون فى المركز الثانى، وذلك ضمن الأندية الرياضة المشاركة، والمباراة المقبلة ستكون أمام نادي و ولفرهامبتون، ويأتي في صدارة المركز الأول من ترتيب الأندية المشاركة نادي مانشستر سيتي، وذلك برصيد 90 نقطة.


وهو الأمر الذى سيجعل نادي ليفربول يحاول تحقيق الفوز ضمن المباراة المقبلة حيث أن رصيده من النقاط على مستوى تلك المسابقة 89 نقطة، ويمكن مشاهدة تلك المباراة بث مباشر على النايل سات عبر شاشة قناة bine sport HD 1 premium.

موعد مباراة ليفربول و ولفرهامبتون


يواجه نادي ليفربول الإنجليزي نادي و ولفرهامبتون وذلك ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، نادي و ولفرهامبتون وذلك ضمن جولة جديدة من تلك المسابقة، والتي ستكون للمنافسة على صدارة ترتيب الأندية المشاركة في تلك البطولة، وذلك من المركز الأول، حيث أن الفارق في التقاط بين نادي مانشستر سيتي.


والذي يأتي في المركز الأول حاليًا ونادي ليفربول هو نقطة واحدة حيث أن نقاط الفريق الأول منهما 90 نقطة بينما رصيد النادي الثاني 89 نقطة، وموعد إقامة تلك المباراة، بالتزامن مع اقتراب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز من نهايتها ضمن تبقى عدة جولات.


قبل تحديد النادي الذي سيتوج باللقب والكأس ضمن تلك البطولة، هو يوم الأحد 22 مايو 2022، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الحادية عشر بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.


بث مباشر مباراة ليفربول و ولفرهامبتون

ويمكن مشاهدة مباراة ليفربول و ولفرهامبتون، وذلك ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بث مباشر على القمر الصناعي نايل سات، وذلك ضمن منافسة" الريدز".


على صدارة ترتيب الأندية المشاركة في تلك المسابقة وذلك من المركز الأول، وذلك من خلال قناة "bine sport HD 1 premium"، وذلك بعد استقبال أجدد ترددات تلك القناة، وذلك لمشاهدة مباراة ليفربول المقبلة أمام ليفربول نادي و ولفرهامبتون بث مباشر حصري.