اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

بعد وفاته... تعرف على موعد جنازة الفنان الراحل سمير صبري

سمير صبري
سمير صبري

توفى الفنان سمير صبري صباح اليوم الجمعة 20 مايو، وذلك بإحدى المستشفيات بالقاهرة، بعد صراع مع المرض خلال الفترة الماضية، وذلك عن عمر يناهز 85 عامًا، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية استلزمت نقله إلى المستشفى للحصول على الرعاية الصحية اللازمة، وبعد إعلان خبر الوفاة.

وذلك من قبل الإعلامية بوسي شلبي، وذلك من خلال الحساب الخاص بها على منصة التواصل الاجتماعي" انستجرام"، وأيضًا الفنان  مراد مكرم وذلك من خلال الحساب الخاص به على منصة التواصل " فيسبوك" بدأ نجوم الفن والدراما في نعي الفنان الراحل سمير صبري.

سمير صبري

موعد جنازة الفنان سمير صبري

ووفاة الفنان الراحل سمير صبري المنية وذلك بعد الوعكه الصحية التي تعرضه لها، وبعد إعلان خبر الوفاة، بدأ جمهوره ممن يقدر عددهم بالملايين، ونجوم الوسط الفني، في البحث عن موعد جنازته ومكان الدفن، والذي كان تحديده من قبل أسرة الفنان الراحل سمير صبري، وتم إعلانه وتحديده من قبل الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

وذلك بعد ذهاب إلى المستشفى التي توفى بها الفنان الراحل وتواصل مع أفراد أسرته، حيث أنه تم تحديد موعد الجنازة من قبلهم من الإستقرار على الأمر بأن تكون غدًا السبت، وذلك من تشيع الجثمان من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد بعد صلاة الجمعة، بينما دفن الجثمان سيكون بالمنارة بالإسكندرية.

سمير صبري

أخر أعمال الفنان الراحل سمير صبري

رحل الفنان سمير صبري عن عالمنا عن عمر يناهز 85 عامًا وذلك بعد مشوار فني حافل، حيث أنه يعد من أبرز نجوم الفن والدراما في تاريخ السينما والدراما المصرية، وقدم الكثير من الأفلام السينمائية والمسلسلات الدرامية التي حققت نجاحًا كبيرًا وكان بدايته الفنية منذ نهاية السبعينات من القرن الماضي.


كما أن مشواره الفني كان زاخر بالعديد من الاستعراضات الفنية التي اشتهر من خلاها وأصبح لها الملايين من الجماهير في مصر والوطن العربي، ومنذ بداية فترة الألفينات اتجه إلى تقديم الأعمال الدرامية.

وذلك خلال المواسم الرمضانية، وذلك أمام أكبر النجوم في الوسط الفني، والتي حققت جميعها نجاح كبير، وكان أخر عمل درامي شارك فيه الفنان الراحل سمير صبري مسلسل " فلانتيو" أمام الزعيم عادل إمام خلال الموسم الرمضاني 2021.

سمير صبري