اهم الاخبار
الخميس 11 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

اضبط تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي.. دوري أبطال أفريقيا 2022

الأهلي
الأهلي

مباراة الأهلي والوداد المغربي ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، تعد من أبرز المباريات المترقبة من قبل الملايين من المشجعين في الوطن العربي، سواء في مصر أو المغرب أو دول الوطن العربي الأخرى، وذلك ضمن مباراة تعد من أبرز المباريات المقبلة.

والتي سيشارك فيها المارد الأحمر، والذي كان تمكن من تحقيق الفوز باللقب على مستوى تلك البطولة خلال نسخة عام 2020وأيضًا عام 2021، الأمر الذي سيجعل ذلك النادي يحاول تحقيق الفوز مرة أخرى، وذلك حتى يتوج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه، ويصنف كلا الفريقين أنهما من أكثر الفرق وأيضًا الأندية الرياضية وصولاً إلى الدور النهائى من تلك البطولة.

ويمكن مشاهدة تلك المباراة بث مباشر على القمر الصناعي نايل سات بالإضافة إلى غيره من الأقمار الصناعية الأخرى، وذلك من خلال شاشة القنوات التي ستقدم بث مباشر وذلك للمباراة النهائية المقبلة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك ضمن تحديد النازي الذي سيتوج باللقب ضمن نسخة عام 2022.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

ويواجه النادي الأهلي نادي الوداد المغربي وذلك ضمن نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا لنسخة عام 2022، وذلك يوم الأثنين الموافق 30 مايو 2022، ضمن نهاية الشهر الجاري، وستقام تلك المباراة على أرض ملعب" محمد الخامس

حيث ستقام في المغرب بحضور الآلاف من جمهور كلا الناديين، وتوقيت إقامة تلك المباراة المترقبة لتحديد النادي الذي سيتوج باللقب بالإضافة إلى أنه سيشارك فى النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية.

والتي سيشارك فيها أيضًا النادي الذي سيحقق الفائز من مباراة ليفربول أمام ريال مدريد ضمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث أن  مباراة نهائى بطولة دوري أبطال أفريقيا موعد إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، والساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الحادية عشر بتوقيت أبوظبي.

ضمن إحدى أبرز مباريات تلك البطولة منذ انطلاقها خلال الفترة الماضية بمشاركة أفضل الأندية على مستوى القارة الأفريقية.

بث مباشر مباراة الأهلي والوداد المغربي


ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي، بث مباشر على القمر الصناعي نايل سات وذلك ضمن الموعد المحدد لإقامة تلك تلم المباراة، وذلك ضمن نهائى بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022.
وذلك لتحديد الفريق الذي سيتوج باللقب لنسخة عام 2022، بالإضافة إلى حصوله على كأس تلك البطولة، وذلك من خلال شاشة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وذلك بالتحديد غير شاشة قناة bine sport HD 3، والتي تحديث ترددها هو 11310، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500.

ومعامل تصحيح الخطأ:3/4، وذلك لمشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي المقبلة ضمن نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022.