اهم الاخبار
الأربعاء 06 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة ليفربول المقبلة أمام نادي ساوثهامبتون....الدوري الإنجليزي الممتاز

ليفربول
ليفربول

يبحث الملايين من مشجعي فريق ليفربول والذي يعد من أقوى الأندية الإنجليزية، عن موعد مباراته المقبلة ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام  نادي ساوثهامبتون، وذلك بعدما حقق الفوز على نادي تشيلسي الإنجليزي، في المباراة النهائية وذلك ضمن المنافسة خلال مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي، وذلك من خلال ركلات الترجيح.

والتي انتهت بنتيجة 6_5، ويأتي فريق ليفربول في المركز الثاني ضمن الأندية المشاركة في تلك المسابقة، حيث أن " الريدز" سيحاول تحقيق الفوز ضمن المباريات المقبلة من تلك المسابقة، وذلك ضمن المنافسة على نقاط تلك المباريات حتى يكون في صدارة ترتيب الأندية وذلك من المركز الأول، ولذلك الأمر فإن يتم التساؤل من قبل الملايين من مشجعي ذلك النادي الإنجليزي في الدول العربية كافة.


عن تردد القناة التي ستنقل تلك المباراة المقبلة بث مباشر على القمر الصناعي نايل سات وغيره من الأقمار الصناعية الأخرى.


موعد مباراة ليفربول و ساوثهامبتون

ويواجه نادي ليفربول في مباراته المقبلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، نادي ساوثهامبتون الإنجليزي، وذلك للمنافسة على نقاط تلك المباراة، وذلك حتى يتمكن من العودة مرة أخرى لصدارة الأندية المشاركة وذلك من المركز الأول، حتى يتمكن من الفوز باللقب ضمن النسخة الحالية، وذلك بالتزامن مع نهاية تلك المسابقة والتي تصنف أنها من أقوى المسابقات على مستوى القارة الأوروبية.


وموعد تلك المباراة ضمن إحدى مباريات الجولة المقبلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، هو يوم الثلاثاء المقبل 2022 الموافق 17 مايو 2022 وذلك في تمام الساعة 07:45 مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة 08:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 09:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وذلك بالتزامن مع اقتراب المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي سينافس فيها نادي ليفربول، وذلك على لقب تلك البطولة أيضًا خلال الموسم الحالي.


بث مباشر مباراة ليفربول و ساوثهامبتون

ويمكن مشاهدة مباراة ليفربول و ساوثهامبتون، بث مباشر حصري على القمر الصناعي نايل سات، ضمن الجولة المقبلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك من خلال شاشة القناة التي تقدم مباريات تلك المسابقة منذ انطلاقها حصريًا لكافة المشجعين في الوطن العربي.


وذلك من قناة "bine sport HD 1 premium" على القمر الصناعي نايل سات وغيره من الأقمار الصناعية الأخرى، وذلك لمتابعة مباراة نادي ليفربول والذي يأتي في المركز الثاني حاليًا على مستوى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022.