اهم الاخبار
الجمعة 20 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

«الوكالة نيوز» تنعي فقيد الأمة الشيخ خليفة بن زايد: خسرنا رمزاً وطنياً.. سيرته ستبقي مخلدة في كتب التاريخ

الشيخ خليفة بن زايد
الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

تتقدم الوكالة نيوز، بخالص العزاء والمواساة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، في فقيد الأمة العربية والإسلامية، سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي وافته المنية صباح اليوم الجمعة، بعد رحلة زاخرة بالإنجازات؛ قدم فيها لبلاده نموذجًا فريدًا في الريادة والازدهار.
كما تقدم جميع العاملين في الوكالة نيوز، بخالص العزاء وصادق المواساة، إلى الإمارات قيادة وشعبا، وللأمة العربية والإسلامية، داعين المولى عز وجل أن يتغمد فقيد الأمة بواسع رحمته ومغفرته، وأن يرزق دولة الإمارات وأهلها الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.
قال الكاتب الصحفي خالد العوامي، رئيس تحرير الوكالة نيوز، إن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، كان رمزا في العمل والإخلاص من أجل رفعة وطنه وأمته، ويتسم بالحزم والحكمة، وسخر حياته لخدمة قضايا الأمتين الإسلامية والعربية، لقد خسرنا رمزاً وطنياً، لذا ستبقى سيرته مخلدة في كتب التاريخ .
وأضاف العوامي أن فقيد الأمتين العربية والإسلامية، نجح خلال سنوات بسيطة قياسا في عمر الأمم في وضع بلاده في مصاف دول العالم الكبرى، وأصبحت نموذجا للتطور والحداثة، إذ سار على درب والده رحمه الله الشيخ زايد آل نهيان، زايد الخير واستكمل انجازاته.
وأكد رئيس تحرير الوكالة نيوز، أن سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، دخل التاريخ من أوسع أبوابه، بعد أن ساهم في تحقيق الخير والنماء لبلاده والأمتين الإسلامية والعربية، وسيبقى في قلوب الجميع، بسيرته الطيبة والعطرة.
وكانت الرئاسة الإماراتية أعلنت صباح اليوم الجمعة وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات، وأعلنت الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام مدة 40 يوماً اعتباراً من اليوم وتعطيل العمل فى الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتبارا من اليوم.