اهم الاخبار
الجمعة 20 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

محافظ بورسعيد يجتمع بمجلس إدارة المصري والجهاز الفني للفريق واللاعبين

الوكالة نيوز

بمقر قاعة الوزيرة فايزة أبو النجا بديوان عام محافظة بورسعيد، عقد اللواء أركان حرب عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اجتماعا مع مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، والجهاز الفني للفريق الأول بقيادة معين الشعباني، ولاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي المصري.

وخلال الاجتماع، أكد اللواء عادل الغضبان، على ضرورة عودة فريق المصري إلى مستواه المعروف عنه والذي نال إشادة عشاق ومحبي كرة القدم داخل وخارج بورسعيد خلال السنوات الأخيرة.

 مؤكدًا أن فريق المصري نجح في إسعاد جماهير بورسعيد العظيمة التي لطالما تغنت بفريقها ونجومه على مدار السنوات الماضية .

 معربا عن ثقته التامة في قدرة مجلس ادارة النادي المصري برئاسة الأستاذ سمير حلبية وكذلك  الجهاز الفني للفريق بقيادة معين الشعباني على إعادة الأمور لنصابها الصحيح والعودة للانتصارات والعروض المتميزة التي كانت تنال إشادة القاصي والداني.

عادل الغضبان: تمثيل النادي المصري يعد شرفًا لا يضاهيه شرف لأحد

وأكد اللواء عادل الغضبان في كلمته أن نيل شرف تمثيل النادي المصري يعد شرفًا لا يضاهيه شرف لأحد ، مؤكدًا أن من يرتدي قميص المصري من أجل المادة فقط عليه أن يعيد حساباته فورًا ، فما تقدمه جماهير بورسعيد العظيمة لفريقها ونجومه من دعم يستحيل أن يجده أحد داخل وخارج مصر، مؤكدًا أن استقرار المصري خط أحمر بالنسبة للجميع داخل بورسعيد.

حضر الاجتماع مجلس ادارة النادي المصري ممثلًا في سمير حلبية رئيس النادي ، ونائبه عاطف مبروك والدكتور علي الطرابيلي أمين صندوق النادي ، و الأعضاء المهندس محمد قابيل  والمهندس محمد سلامة بالإضافة إلى  المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد  و عبد الفتاح حافظ وكيل وزارة الشباب والرياضة ببورسعيد والدكتور علي أبو سمرة المدير التنفيذي للنادي المصري والدكتور ميمي عبد الرازق المدير الفني لقطاع الناشئين بالنادي المصري.