اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

فيديو الوكالة

فيديو.. السيسي يترأس إجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة

الوكالة نيوز

ترأس السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة إجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة الذى عُقد صباح اليوم ، حيث تناول الإجتماع إستعراض تداعيات الحادث الذى إستهدف عدداً من شهداء الوطن من رجال القوات المسلحة خلال آدائهم الواجب الوطنى ، وكذلك الإجراءات المنفذة لملاحقة العناصر التكفيرية الهاربة والقضاء عليها .

وقد وجه السيد الرئيس بقيام عناصر إنفاذ القانون بإستكمال تطهير بعض المناطق فى شمال سيناء من العناصر الإرهابية والتكفيرية ، وكذلك الإستمرار فى تنفيذ كافة الإجراءات الأمنية التى تسهم فى القضاء على الإرهاب بكافة أشكاله .

وأشاد السيد الرئيس خلال الإجتماع بالجهود التى تقوم بها القوات المسلحة فى تجفيف منابع الإرهاب وإقتلاع جذوره من شبه جزيرة سيناء بالتعاون مع الأهالى الشرفاء ، بالإضافة إلى جهودها فى إنجاز المشروعات القومية العملاقة بالتعاون مع كافة مؤسسات الدولة ، مشيراً سيادته إلى تقدير الشعب المصرى للتضحيات التى يقدمها رجال القوات المسلحة والشرطة للحفاظ على أمن الوطن وصون مقدساته .

كما تم مناقشة عدد من الملفات والموضوعات المتعلقة بأنشطة ومهام القوات المسلحة وجهودها فى حماية الأمن القومى المصرى على كافة الإتجاهات الإستراتيجية للدولة .