اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

«الداخلية» تقدم هدية السيسي لأسر الشهداء بمناسبة عيد الفطر| فيديو

الوكالة نيوز

عبر أسر شهداء الشرطة، عن شكرهم وامتنانهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، لحرصه المستمر على تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لأسر الشهادات، ومشاركتهم الاحتفال بكافة المناسبات. 

جاء ذلك، خلال قيام وزارة الداخلية، بتقديم هدايا لأسر شهداء الشرطة، بمختلف محافظات الجمهورية، لمشاركتهم الاحتفال بعيد الفطر المبارك. 

ووجه أسر الشهداء، الشكر لوزارة الداخلية، على جهودها في تقديم كافة أوجه الرعاية لهم، تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، الذي يوجه دائمًا على بتقديم كل الدعم والمساندة لأسر الشهداء، لما قدمه أبنائهم الأبطال من تضحيات في سبيل الوطن. 

جدير بالذكر، أن وزارة الداخلية، قد قامت بتجهيز عبوات كعك، مشاركة من الوزارة للمواطنين، فى احتفالهم بمناسبة عيد الفطر المبارك، لإهدائها للمرضى وذويهم ببعض المستشفيات الحكومية، ودور الأيتام

يأتى ذلك تعزيزاً لروح المشاركة والمؤازرة، بين هيئة الشرطة والمواطنين، فى مختلف المناسبات.

وقامت الوزارة، بتوزيع عدد من عبوات الكعك بمستشفيات «قصر العينى- المعهد القومى للأورام، مستشفى 57357 سرطان الأطفال، الأطفال اليابانى بأبو الريش»، أحمد ماهر التعليمى، الحسين الجامعى، السيد جلال، الدمرداش الجامعى، مستشفى الصحة النفسية والعصبية»، كما تم توزيع كمية من العبوات على عدد من دور رعاية الأيتام.

وتم مراعاة كافة التدابير الإحترازية والوقائية، أثناء عمليات التوزيع، وإجراء أعمال التعقيم والتطهير، حرصًا على سلامة المواطنين، والقوات المشاركة فى المبادرة.