اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

قائمة مسرحيات عيد الفطر 2022 على قناة MBC مصر

قائمة مسرحيات عيد
قائمة مسرحيات عيد الفطر 2022 على قناة ام بي سي مصر

ساعات قليلة ويأتي أول أيام عيد الفطر المبارك، ويعد مشاهدة المسرحيات في العيد من أكثر الأشياء التي يبحث عنها المواطنين في العيد، وقامت بعض القنوات في الإعلان عن عرضها لعدة مسرحيات، ومن ضمن هذه القنوات، قناة ام بي سي مصر، وسوف ينشر موقعنا قائمة مسرحيات عيد الفطر 2022 على قناة ام بي سي مصر، وكذلك تردد القناة الجديد.

مواعيد مسرحيات قناة MBC مصر في عيد الفطر 2022

سوف يعرض يوم الإثنين اول ايام عيد الفطر المبارك 2022، مسرحية مدرسة المشاغبين للفنان عادل إمام وسعيد صالح وحسن مصطفى وسهير البابلي ويونس شلبي وأحمد زكي، وتذاع المسرحية في تمام الساعة الرابعة عصرا.

أما ثاني أيام العيد فسوف يوم الثلاثاء مسرحية دو ري مي فاصوليا بطولة سمير غانم، وطلعت زكريا وحسن مصطفى وميمي جمال وشعبان عبدالرحيم ومجموعة من الشباب، وتذاع المسرحية في تمام الساعة الرابعة عصرا.

فيما يعرض ثالث أيام العيد، يوم الأربعاء مسرحية ربنا يخلي جمعة بطولة أحمد آدم، ووحيد سيف، وعدد من النجوم، وتذاع المسرحية في تمام الساعة الرابعة عصرا.

فيما يعرض يوم الخميس مسرحية «الواد سيد الشغال» للفنان عادل إمام، ومشيرة إسماعيل، وعمر الحريري، وسوف تعرض أيضا في تمام الساعة الرابعة عصرا.

أما يوم الجمعة، سوف تعرض مسرحية سك على بناتك للفنان فؤاد المهندس، وسناء يونس، وشيريهان، وكذلك تعرض في تمام الساعة الرابعة عصرا.

تردد قناة ام بي سي مصر 2022

-التردد: 12876.
- معدل الاستقطاب: أفقي.
- معدل الترميز: 27500.
- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.