اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

بالصور.. مؤسسة يوسف حسن رشدان توزع الجوائز علي الفائزين في مسابقتها الرمضانية

الوكالة نيوز

أعلنت مؤسسة يوسف حسن رشدان للأعمال الخيرية، عن نتائج مسابقتها الرمضانية، وقام المهندس يوسف رشدان رئيس مجلس إدارة المؤسسة والرئيس التنفيذى لمجموعة رشدان للعمارة بتوزيع الجوائز علي الفائزين.

أسماء الفائزين بالمسابقة الرمضانية

وهم محمود بدر،  ومنة الله حسني، ومؤمن أبو العطا، وابراهيم مبروك، وخالد صالح.

وتقدم رشدان بالتهنئة للشعب المصري و الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة عيد الفطر المبارك داعيًا المولى عز وجل أن يعيد هذه الأيام عليهم بالخير وباليمن والبركات.

 مؤسسة يوسف حسن رشدان للأعمال الخيرية

يذكر أن مؤسسة يوسف حسن رشدان للأعمال الخيرية قد تكفلت بخمسة آلاف أسرة خلال شهر رمضان الكريم من محدودي الدخل بحى مصر الجديدة والأحياء المجاورة وذلك في إطار الجهود التي تبذلها المؤسسة للمشاركة المجتمعية ضمن الجدول السنوي الذي يتضمن مستلزمات رمضان وعيد الأضحى والمولد النبوي، والموسم الشتوي.

وأكد المهندس يوسف رشدان أن المؤسسة دعمت وشاركت فى كل المبادرات الحكومية وغير الحكومية التى تستهدف دعم الفقراء ومساندة خطة الرئيس السيسى للنهوض بالبلاد مشيرا إلى أهمية مشاركة شركات القطاع الخاص فى تطوير المجتمع المدنى، والمساهمة فى تنفيذ برامج التنمية المستدامة، والعمل على تشجيع ريادة الأعمال، والاهتمام بالمسئولية الاجتماعية، وطرح العديد من المبادرات اللازمة للنهوض بالبيئة المحيطة، والمساهمة فى تنمية المجتمع، والاهتمام بالمناطق الأكثر احتياجاً، الأمر الذى يعمل على تحقيق استقرار وتنمية المجتمع خلال المرحلة المقبلة.