اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

قائمة أفلام الأكشن موسم عيد الفطر المبارك 2022

الوكالة نيوز

يبحث الكثيرون خلال الأيام الحالية، بالتزامن مع اقتراب موعد عيد الفطر المبارك 2022، عن قائمة أفلام الأكشن والتشويق والتي سيتم طرحها بداية من فترة العيد في دور السينمات المصرية وأيضًا العربية، وذلك للمنافسة على تصدر شباك التذاكر، ضمن تحقيق أعلى الإيرادات ويوجد فئات أخرى مشاركة في منافسة عيد الفطر 2022.

سواء ضمن فئة الكوميديا، إلا أن الكثير من الجمهور يفضلون تلك النوعية السابقة من الأفلام والتي هي بمشاركة أكبر النجوم في الوطن العربي، منن بدورهم كانوا قدموا أعمال سينمائية أخرى خلال المواسم الماضية، حققت نجاح جماهيري في دور السينمات.

ومنهم الفنان "أحمد السقا"، والذي يشارك من خلال فيلم العنكبوت،كما أن الفنانة هيفاء وهبي ستشارك من خلال فيلم " أشباح أوروبا" بالإضافة إلى مشاركة الفنان "أحمد زاهر" من خلال فيلم " فارس" وأفضل ضمن جميع الأعمال السينمائية المشاركة يتم تحديده من قبل الجمهور.

فيلم العنكبوت

يعود الفنان أحمد السقا، والذي يصنف أنه من أبرز نجوم الأكشن في مصر والوطن العربي خلال السنوات المقبلة الماضية، إلى المشاركة بفيلم ضمن تلك الفئة جديد، وذلك من فيلم "العنكبوت" والذي من المنتظر أن يتم طرحه خلال موسم عيد الفطر المبارك 2022، وذلك للمنافسة في دور السينمات المصرية، وذلك على تحقيق أعلى معدل من الإيرادات.

 وتدور أحداث الفيلم هو تاجر مواد مخدرة،يتورط في العديد من المشاكل سواء مع الشرطة أو المافيا العالمية، كما أن الفيلم كما ظهر من البرومو الدعائي الخاص به والذي تم طرحه خلال الأيام الماضية يتضمن بعض المشاهد الكوميدية، والفيلم من بطولة الفنان أحمد السقا، والفنان منى زكي، والفنان ظافر العابدين، وأيضا الفنانة يسرا اللوزي، والفنان أحمد فؤاد سليم ومن إخراج أحمد نادر جلال، أما التأليف فكان ل محمد ناير.

فيلم أشباح أوروبا

تشارك الفنانة هيفاء وهبي بفيلم سينمائى جديد وذلك ضمن منافسة موسم عيد الفطر المبارك 2022، وذلك على صدارة إيرادات شباك التذاكر، وذلك من خلال فيلم ضمن فئة الأكشن، وذلك من فيلم "أشباح أوروبا" والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي في بداية الفيلم وذلك من أب يقرر أن يبع أبنائه، ومن ثم تتطور الأمور إلى إطار من الصراعات، وذلك بعد قرار الأم مغاردة البلاد.

وأيضًا بين جميع الأشقاء ضمن نزاعات بينهم، والفيلم من بطولة الفنانة هيفاء وهبي، والفنان مصطفى خاطر، والفنان أحمد الفيشاوي، ومن تأليف كريم فاروق، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

فيلم فارس

قدم الفنان أحمد زاهر العديد من الأفلام ضمن فئة الأكشن والغموض والتشويق، وخلال موسم عيد الفطر المبارك 2022، يشارك في المنافسة على تحقيق أعلى معدل من الإيرادات في شباك التذاكر، بعدما يحصل الفيلم على إعجاب الجمهور، وذلك من خلال فيلم "فارس" والذي تدور أحداثه حول أحد الشباب، والذي يعيش في إحدى المناطق الشعبية.

ويعمل ضمن المجال الرياضي، وتتطور أحداث الفيلم وذلك من أن يتورط ذلك الشاب في صراعات مع أحد رجال الأعمال، ويحاول كل منهم الفوز على الأخر في نهاية الأمر، والفيلم من بطولة الفنان أحمد زاهر، والفنان حسين فهمي، والفنان إيمان العاصي، وأيضا بمشاركة الفنانة نهال عنبر، ومن تأليف حسام موسى، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز، وذلك ضمن قائمة أفلام عيد الفطر المبارك 2022 ضمن فئة الأكشن والغموض والتشويق.