اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

بث مباشر مباراة ليفربول و فياريال نصف نهائى دوري أبطال أوروبا...اليوم

ليفربول
ليفربول

يواجه فريق ليفربول فريق فياريال وذلك ضمن إحدى مباريات دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بالتحديد مباراة ذهاب نصف نهائي، للمنافسة على لقب تلك البطولة، وذلك بعد تحقيق الفوز خلال مباريات دور ربع النهائي من قبل كلا الفريقين.

ومن ثم التأهل إلى ذلك الدور من تلك البطولة الرياضية، والتي تصنف أنها من أقوى المسابقات الرياضية على مستوى القارة الأوروبية، وذلك لمشاركة أفضل الأندية وأبرز لاعبي العالم فيها، وسيشارك النادي الذي سيتمكن من الفوز بلقب في النسخة المقبلة من تلك بطولة كأس العالم للأندية، ويمكن مشاهدة البث المباشر والحصري لتلك المباراة.

والتي سيشارك فيها النجم المصري" محمد صلاح"، وذلك بعدما يتم ضبط أحدث ترددات قناة "bine sport HD 1"، وذلك من الناقل الحصري لتلك البطولة والمباريات الخاصة بها.

 

توقيت مباراة ليفربول و فياريال

ويخوض فريق ليفربول إحدى أقوى مبارياته وذلك خلال الموسم الحالي، وذلك ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا، ضمن دور نصف النهائي، وذلك من مباراة الذهاب أمام نادي فياريال، وذلك بعد تمكنه من التأهل إلى ذلك الدور من تلك البطولة، بعد الفوز في مباراتي الذهاب وأيضًا الإياب من دور ربع النهائي، وذلك أمام فريق بنفكيا.

في حين أن فريق فياريال تأهل لذلك الدور بعد تحقيق الفوز على فريق بايرن ميونيخ الألماني، وسيتأهل الفريق الفائز في ذلك الدور من تلك البطولة وذلك إلى المباراة النهائية، وذلك بعد تخطي مباراتي الذهاب والإياب من دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022.

وموعد تلك المباراة هو اليوم الأربعاء 26 أبريل 2022، وستقام تلك المباراة في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وموعد تلك المباراة هو الساعة 08:00 مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، بث مباشر وذلك عبر إحدى قنوات شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية.

 

القناة الناقلة لمباراة ليفربول و فياريال

ويمكن مشاهدة مباراة ليفربول و فياريال، وذلك ضمن نصف نهائى بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الحالية 2022، على مستوى مباراة الذهاب وذلك من خلال استقبال أحدث ترددات القناة الرياضية، والتي ستقدم إذاعة تلك المباراة بث مباشر على القمر الصناعي نايل سات، للمشجعين في الوطن العربي كافة، ممن يترقبون تلك المباراة.

والتي سيحاول كل فريق مشارك فيها التأهل إلى المباراة النهائية بعد تحقيق الفوز سواء على مستوى مباراتي الذهاب والإياب، وعبر شاشة قناة" bine sport HD 1"، يمكن متابعة مباراة ليفربول و فياريال بث مباشر اليوم على القمر الصناعي نايل سات.

وذلك من خلال أجدد ترددات تلك القناة وذلك من 11013، والاستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500،ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك لمشاهدة تلك المباراة وغيرها من مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا بث مباشر.