اهم الاخبار
الإثنين 04 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

اضبط تردد القناة الناقلة لمباراة ليفربول وفياريال.. نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ليفربول
ليفربول

يترقب الملاين من متابعي بطولة دوري أبطال أوروبا، النسخة الحالية إحدى أقوى مباريات دور نصف النهائي، وذلك بين فريقين من أقوى الأندية الرياضية الأوروبية، وذلك ضمن المباراة التي ستكون بين فريق ليفربول وفياريال.

وذلك للمنافسة على التأهل إلى المباراة النهائية من تلك البطولة، حيث أن النادي الفائز سيتوج بلقب تلك البطولة، وأيضًا يحصل على الكأس الخاص بها، بالإضافة إلى أنه سيشارك في بطولة كأس العالم للأندية النسخة المقبلة، وذلك ضمن أقوى الأندية على مستوى القارة الأوربية بالكامل.

ويمكن متابعة تلك المباراة ضمن ذهاب دوري أبطال أوروبا، وذلك من خلال شاشة إحدى قنوات "بي إن سبورت الرياضية" والتي هي الناقل الحصري لتلك المباراة، وذلك من قناة "bein sport HD 1" على القمر الصناعي نايل سات بث مباشر.

موعد مباراة ليفربول و فياريال

وتقام مباراة ليفربول و فياريال، وذلك ضمن إحدى مواجهات مسابقة دوري أبطال أوروبا النسخة الحالية، وذلك من ذهاب نصف نهائي تلك البطولة في موعدها المحدد، وذلك من الأربعاء 27 أبريل 2022، وستقام تلك المباراة على ملعب " الإتحاد"، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وذلك للمنافسة بين الفريقين على تحقيق الفوز ضمن تلك المباراة.

قبل مباراة الإياب، وذلك للتأهل للدور المقبل من تلك البطولة، وذلك ضمن المباراة النهائية، وذلك للمنافسة على الحصول على اللقب والكأس، وكان فريق ليفربول تأهل لدور نصف النهائى، وذلك بعد تحقيق الفوز على فريق بنفكيا ضمن الفوز بنتيجة 6_4، على مستوى مباراتي الذهاب والإياب.

بينما فريق فياريال تأهل إلى ذلك الدور من تلك البطولة، بعد الفوز على فريق بايرن ميونيخ ضمن مباراتي الذهاب والإياب 2_1، ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الحالية 2022.

بث مباشر مباراة ليفربول و فياريال


ويمكن مشاهدة مباراة ليفربول و فياريال، وذلك ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الحالية، ذلك من مباراة الذهاب والتي ستقام بين الفريقين على ملعب" الإتحاد"، وذلك بعدما يتم استقبال أحدث ترددات القناة التي ستنقل تلك المباراة بث مباشر على القمر الصناعي نايل سات، وذلك من قناة "bein sport HD 1"، والتي هي إحدى قنوات شبكة بي إن سبورت الرياضية.

الناقل الحصري لتلك البطولة للمشجعين في الوطن العربي على القمر الصناعي نايل سات، حيث أن أحدث ترددات تلك القناة هو 11013، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز: 27500، ومعامل تصحيح الخطأ: 5/6، وذلك ضمن القناة التي يمكن عبر شاشتها متابعة مباراة ليفربول و فياريال بث مباشر ذهاب دور نصف نهائى دوري أبطال أوروبا.