اهم الاخبار
الجمعة 20 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

احتفالية ليلة القدر ندوة دينية توعوية بكلية التربية جامعة المنوفية

جامعة المنوفية
جامعة المنوفية

نظمت كلية التربية جامعة المنوفية تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة ندوة دينية توعوية بعنوان "احتفالية ليلة القدر" حاضر فيها فضيلة الشيخ الشحات العزازي أمام مسجد السيدة نفيسة وأحد علماء الأزهر الشريف وذلك تحت إشراف وحضور الدكتور صبحي شرف عميد الكلية والدكتور حسن خطاب وكيل كلية الآداب  والدكتور اسلام فيض الله رائد أسرة طلاب من أجل مصر علي مستوى جامعة المنوفية.

تحدث الشيخ العزازي حول فضل ليلة القدر وفضل قيامها مشيرا أنها خير من الف شهر لابد من الاجتهاد في تحريها بقيامها مؤكدا أن الله عز أخفاها حتي نجتهد في العبادة والاعتكاف حتي نفوز بثوابها وفضلها الكبير كما حث الطلاب علي الاخلاص في القول والعمل مشيرا أن العبادة ليست فقط في الصلاة وقراءة القرآن والدعاء فحسب وانما العمل وطلب العلم من اسمي العبادات والإحسان الي الغير ومساعدة المحتاج مشيرا أن قضاء حوائج الناس عمل يحبه الله ورسوله لذا فإن احياء العشر الاواخر يكون  بتنوع العبادات .

كما تناول الدكتور صحبي قدر ليلة القدر بالتوضيح وقدرها العظيم في تعظيم شعائر الله والتعبد فيها وأنها ليلة تقدير للخالق سبحانه وتعالى وأن فضلها عظيم لمن اكرمه الله ووفقه بالعبادة. 

شارك في تنظيم الندوة أسرة طلاب من أجل مصر واتحاد طلاب الكلية وحضر الندوة لفيف من أساتذة الجامعة و طلاب وطالبات الكلية وأعضاء الجهاز الإداري بالكلية .