اهم الاخبار
الثلاثاء 05 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة ليفربول أمام تشيلسي نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي 2022

ليفربول
ليفربول


ينافس فريق ليفربول خلال الموسم الحالي على التتويج باللقب ضمن نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، وذلك بعدما تمكن من الوصول إلى تلك المباراة النهائية، بعدما حقق الفوز على فريق مانشستر سيتي خلال مباراة نصف النهائي، وسيواجه في تلك المباراة التي تفصله عن كأس تلك البطولة فريق تشيلسي الإنجليزي، والذي كان واجه ضمن نهائى كأس رابطة المحترفين.

وكان فريق ليفربول هو الذي فاز في تلك المباراة والتي كانت أقيمت في شهر فبراير الماضي، ويمكن متابعة تلم المباراة النهائية من قبل المشجعين في الوطن العربي، بث مباشر عبر إحدى قنوات بي إن سبورت الرياضية، والتي ستقدم بث مباشر حصري لتلك المباراة.


موعد مباراة ليفربول أمام تشيلسي

ويواجه فريق ليفربول فريق تشيلسي ضمن المنافسة على كأس الإتحاد الإنجليزي النسخة الحالية، وذلك بعد تمكن كل فريق من الوصول إلى المباراة النهائية، حيث أن خلال مباريات نصف النهائى حقق الفرق الأول منها الفوز على فريق مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد، بينما الفريق الثاني منهما حقق الفوز على فريق كريستال بالاس، وهو الأمر الذي جعل كلا الفريقين يتأهل إلى المباراة النهائية.

والتي ستقام في موعدها المحدد لتحديد الفريق الذي سيتوج باللقب والكأس ضمن تلك البطولة، وذلك من يوم السبت 14 مايو 2022، ضمن منافسة قوية ستكون بين فريقين من أقوى الفرق الإنجليزية، ممن يتنافسان وذلك خلال مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على تحقيق الفوز وذلك بعد لحصد نقاط المباراة، وستقام تلك المباراة المترقبة على ملعب" ويمبلي".


قنوات مباراة ليفربول وتشيلسي

كانت مباراة ليفربول وتشيلسي الماضية ضمن نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، من أقوى المباريات في تاريخ الفريقين وأيضا على مستوى تلك البطولة، الأمر الذي يجعل الملايين من المشجعين في الوطن العربي يترقبون تلك القناة، والتي ضمن موعدها المحدد.

يمكن متابعتها بث مباشر وحصري عبر شاشة قنوات بي إن سبورت الرياضية على القمر الصناعي نايل سات سواء من قناة "bine sport HD 1"، أو قناة "bine sport HD" المفتوحة، وذلك ضمن مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي بث مباشر على القمر الصناعي نايل سات حصريا.