اهم الاخبار
الثلاثاء 17 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة الأهلي الرجاء المغربي....ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا

مباراة الأهلي
مباراة الأهلي


مباريات جديدة يخوضها النادي الأهلي، وذلك ضمن ذهاب وإياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لعام 2022، وذلك بعدما حقق الفوز على نادي المريخ السوداني ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات، الأمر الذي جعله في صدارة ترتيب المجموعة الخاصة به من المركز الثاني.
وهو الأمر الذي مكنه من التأهل لدور ربع النهائي للمنافسة على التتويج باللقب للمرة الثالثة في تاريخ بشكل متتالي والحصول على كأس تلك البطولة، وذلك في حالة التأهل لدور نصف النهائى، وأيضا الفوز في المباراة النهائية، وبعد إجراء قرعة دور ال8 من تلك البطولة تم تحديد الأندية التي ستنافس.

ضمن ذلك الدور من تلك البطولة ومنها النادي الأهلي أمام نادي الرجاء المغربي، ويمكن متابعة مباراتي ذلك الدور بين الفريقين، وذلك بعدما يتم ضبط أجدد ترددات قناة " bine sport HD 1"، ضمن إحدى قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية والتي تقدم خدمة إذاعة مباريات تلك البطولة حصريا عبر البث المباشر.


موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

ويواجه النادي الأهلي نادي الرخاء المغربي وذلك على مستوى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية، وذلك ضمن مباراة الذهاب بعدما تحدد الأندية المتأهلة لذلك الدور بعد نهاية دور المجموعات، وأيضا التي ستنافس بعد إجراء قرعة ذلك الدور من تلك البطولة الأفريقية.

وموعد تلك المباراة يومي الجمعة والسبت 15و 16 أبريل 2022، حيث ستقام المباراة ضمن أحد اليومين، ومباراة الذهاب ستكون في القاهرة، وستقام على أرض أستاد " السلام"، وذلك بحضور جماهير النادي الأهلي وأيضا الرجاء المغربي، وذلك للمنافسة على تخطي ذلك الدور .

 

والتأهل لدور المقبل من تلك البطولة الأفريقية، والتي كانت بدأت في 11 فبراير 2022 الماضي، بمشاركة 16 نادي من أفصل الأندية على مستوى القارة الأفريقية، وكان النادي الأهلي تمكن من تحقيق الفوز خلال نسخة عام 2019_2020 و 2020_2021 من تلك البطولة، حيث أنه في حالة تحقيق الفوز ضمن نسخة عام 2022 فإنها ستكون للمرة الثالثة في تاريخه بشكل متتالي.


بث مباشر مباراة الأهلي والرجاء المغربي

ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء المغربي المقبلة ضمن ذهاب دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام في القاهرة، عبر شاشة إحدى القنوات التابعة لمجموعة بي إن سبورت الرياضية، والتي تقدم بث مباشر حصري، ضمن إذاعة جميع مباريات تلك البطولة على مستوى الأدوار كافة.

لجميع المشجعين في جميع أنحاء الوطن العربي، وذلك من قناة "bine sport HD 1"، على النايل سات ضمن القناة الرياضة التي يمكن عبر شاشتها متابعة مباراة  الأهلي والرجاء المغربي بث مباشر.