اهم الاخبار
الخميس 07 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراتي الأهلي والرجاء المغربي.. دور ربع النهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

يترقب الملايين في الوطن العربي من مشجعي النادي الأهلي الرجاء المغربي، وذلك بعد نتيحة قرعة دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية 2022، بعد نهاية دور المجموعات، وتحديد ال 8 أندية المتأهلة لدور المقبل من ربع النهائي على مستوى تلك البطولة.

مباراتين من أقوى مباريات تلك البطولة حيث أن الفرق الفائز سيتأهل لدور المقبل من نصف النهائى، وأيضا سينافس على الحصول على لقب وكأس تلك البطولة، في حالة تمكن من تحقيق الفوز والوصول للمباراة النهائية، ويمكن متابعة مباراة الذهاب وأيضا الإياب من خلال شاشة إحدى القنوات الفضائية، والتي ستقدم بث مباشر وحصري، لدور ربع النهائي من تلك البطولة وحتى نهايتها، وذلك من قناة "bine sport HD 1".

مباراتي الأهلي والرجاء المغربي

حددت قرعة دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، الأندية الرياضية التي ستتواحه ضمن مباراتي الذهاب والإياب من تلك البطولة وذلك للمنافسة على التأهل لدور نصف النهائى، وبعد ذلك المباراة النهائية من تلك البطولة الأفريقية، والتي كانت بدأت خلال الفترة الماضية بدور المجموعات.

بمشاركة أقوى الأندية على مستوى القارة الأفريقية بالكامل، وسيواجه النادي الأهلي وفق نتيحة تلك القرعة ضمن مباراة ذهاب ستقام في القاهرة على أستاد "السلام"، ومباراة أخرى من الإياب ستقام في المغرب، وموعد مباريات الذهاب الجمعة والسبت 15و 16 أبريل 2022.

بينما موعد مباريات الإياب الجمعة والسبت 22 و 23 أبريل 2022، وفي حالة تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز في مباراتي ربع النهائي وأيضا دور نصف النهائي، وأيضا المباراة النهائية فإنه سيكون تمكن من الحصول على لقب وكأس تلك البطولة للمرة الثالثة بشكل متتالي.

بث مباشر مباراتي الأهلي والرجاء المغربي

ويمكن مشاهدة مباراتي الأهلى والرجاء المغربي، وذلك ضمن ذهاب وإياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية 2022، بث مباشر حصري من خلال شاشة قنوات بي إن سبورت الرياضية، بالتحديد قناة "bine sport HD 1".

وذلك بعدما يتم ضبط أحدث ترددات تلك القناة على النايل سات، والتي تعد أبرز القنوات الفضائية الرياضية العربية، والتي تقدم خدمة إذاعة مباريات تلك البطولة الأفريقية، والتي كان منها مباريات دور المجموعات، وأيضا ستنقل مباريات الأدوار الأخرى، وحتى المباراة النهائية.

والتي سيحصل على الفريق الفائز ضمن تلك المباراة على كأس تلك البطولة، فضلا عن التتويج باللقب، وأيضا متابعة مباراتي الأهلي والرجاء المغربي بث مباشر من خلال تلك القنوات.