اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

«قريطم» يشارك في ختام المنتدى البرلماني لـ«مستقبل وطن»

النائب علاء حمدي
النائب علاء حمدي قريطم عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب

شارك النائب علاء حمدي قريطم عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب في فعاليات الجلسة الختامية للمنتدى البرلماني الثانى لحزب "مستقبل وطن" المنقعد بمدينة الغردقة، بعنوان "الجمهورية الجديدة والإنجازات التى تحققت".

وأعرب النائب علاء قريطم، ،عن  سعادته بإقامة المنتدى البرلمانى لحزب "مستقبل وطن"، وسط جمع من القوى السياسية والأحزاب بحضور ممثلى الحكومة، حيث الاحتكاك المباشر بين السلطة التنفيذية والسلطة التشريعية؛ لبحث القضايا التى تهم الوطن والمواطن، مؤكدا أنه يشهد بتميز هذا المنتدى وما تضمنه من موضوعات مهمة.

وكان المنتدى قد اختتم مساء اليوم ،فعالياته بعقد ندوة تحت عنوان الجمهورية الجديدة والإنجازات التى تحققت) وذلك بمشاركة وزيرة التخطيط د. هالة السعيد ووزير الإسكان د. عاصم الجزار وزيرة الصناعة نيفين جامع.

وشهد اليوم الأول ندوة بعنون ( آليات وأوجه التعاون بين الحكومة وأعضاء مجلس النواب والشيوخ ) .. فضلاً عن إلقاء السيد مُحافظ البحر الأحمر كلمة تتضمن الترحيب بالمُشاركين والتأكيد على دور مثل تلك المُنتديات في تشجيع ودعم السياحة بمدينة الغردقة .

كما دعا مُمثلى الأحزاب المُشاركين للإتفاق على الإعداد لخطط حزبية تشمل تنفيذ العديد من المُبادرات الاجتماعية المُشتركة لدعم المواطن المصري في كافه المجالات لمُواجهة ظاهرة غلاء الأسعار وكذلك التحذير من مخاطر  جماعات الظلام وسعيها المُستمر لإستغلال الأحداث العالمية والتحديات الخارجية لإثارة الفتن والتأثير السلبي على المواطنين.

كما تم الاتفاق على ضرورة توفير وسيلة سريعة للمواطنين تضمن سهولة تقديم طلباتهم وشكاواهم والرد عليها من السادة النواب.