اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الزمالك يواجه بترو أتلتيكو الأنجولي لاستعادة كبريائه بعد خروجه من أبطال إفريقيا

الوكالة نيوز

يواجه فريق الزمالك  نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي، اليوم، السبت، في تمام الثالثة عصرا، على ملعب 11 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويبحث فريق الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن انتصار شرفي أمام بترو أتلتيكو في مباراة اليوم، بعدما فقد فرصته رسميا في التأهل إلى الدور ربع النهائي، قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

وفشل الزمالك في تحقيق أي فوز في أول 4 مباريات في دور المجموعات، حيث تعادل مع بترو أتلتيكو 2-2، وتعادل مع ساجرادا سلبيا، وخسر أمام الوداد المغربي ذهابا وإيابا ( 3 - 1 و 1 - 0).

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك وبترو أتلتيكو:" سنبدأ صورة جديدة للزمالك أمام بترو أتلتيكو، الأبيض أقوى فرق مصر وأفريقيا، نسعى للفوز  لأننا نواجه منافس قوي ولديه شخصية".
وأوضح فيريرا أن مباراة بترو أتلتيكو فرصة كي يعلم إلى أين وصل فريقه، كما أنها مهمة للجهاز الفني من أجل تقييم الوضع الحالي ومحاولة تحسين الأداء في الفترة المقبلة.

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة بترو أتلتيكو كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل -  محمد عواد -  السيد عطية.
خط الدفاع: محمد عبد الغني - محمود حمدي الونش -  حسام عبد المجيد - عبد الله جمعة - محمد عبد الشافي-  أحمد فتوح -  حازم إمام - حمزة المثلوثي.
خط الوسط: طارق حامد -  إمام عاشور - محمد أشرف روقا -  يوسف أوباما - إسلام جابر- أحمد سيد زيزو- محمد أوناجم-  أشرف بن شرقي.
خط الهجوم: رزاق سيسيه - عمر السعيد وسيف الجزيري.‎