اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر مباراة الزمالك و بترو أتلتيكو الأنجولي....دوري أبطال أفريقيا

مباراة الزمالك
مباراة الزمالك


مباراة جديدة لنادي الزمالك، ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي كانت بدأت خلال الفترة الماضية، وذلك بمشاركة العديد من الأندية الرياضة على مستوى القارة الأفريقية ضمن أبرز الفرق الرياضية الأفريقية، وستكون تلك المباراة أمام نادي بترو أتلتيكو الأنجولي.

على مستوى مباريات دور المجموعات، ضمن المجموعة الخامسة، على الرغم من أن نادي الزمالك لن يتمكن من تحقيق الفوز وذلك ضمن دور المجموعات وذلك حتى يتأهل لدور المقبل من تلك البطولة، حيث أنه يأتي في المركز الثالث، في حين أن نادي بترو أتلتيكو الأنجولي يأتي في المركز الأول.

ونادي الوداد يأتي في المركز الثاني، ويمكن متابعة تلك المبارة بث مباشر، من قبل الملايين من المشجعين في جميع أنحاء الوطن العربي، ممن يريدون متابعة تلك المباراة ضمن إحدى مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وذلك من خلال القنوات والتي ستقدم خدمة البث المباشر، وذلك لتلك المباراة بالإضافة إلى غيرها من باقي مباريات تلك البطولة الأفريقية.


موعد مباراة الزمالك و بترو أتلتيكو الأنجولي

وتقام مباراة الزمالك ونادي بترو أتلتيكو الأنجولي، وذلك ضمن إحدى مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك من إحدى مباريات المجموعة الخامسة، ضمن موعدها وذلك من يوم السبت المقبل، وذلك بعدما كان تأكد الأندية الرياضية والتي ستشارك في الدور المقبل من تلك البطولة.

سواء من نادي بترو أتلتيكو الأنجولي والذي يأتي في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط بعدما حقق الفوز على نادي ساجرادا في المباراة الماضية للفريقين وذلك ضمن 3 أهداف مقابل لا شيء، كما أن نادي الوداد المغربي يأتي في المركز الثاني، وذلك برصيد 9 نقاط، وذلك ضمن الأندية الرياضية.

والتي على مستوى تلك المجموعة تمكنت من تحقيق الفوز والتأهل لدور المقبل من تلك البطولة، وموعد تلك المباراة هو السبت 19 مارس 2022، وذلك في تمام الساعة 03:00 عصرا بتوقيت القاهرة، والساعة 02:00 ظهرا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة 04:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وذلك ضمن إحدى مباريات دور المجموعات.


قنوات مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو الأنجولي

وكانت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، بدأت وذلك بالتزامن مع انطلاق بطولة دوري أبطال أفريقيا، في تقديم مباريات دور المجموعات من تلك البطولة بث مباشر، ولذلك فإنها يمكن عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، متابعة مباراة الزمالك بترو أتلتيكو الأنجولي.
وغيرها من باقي المباريات ضمن الأدوار المقبلة من تلك البطولة، وذلك على الأقمار الصناعية المختلفة من نايل سات وأيضا عرب سات، ومن تلك القنوات قناة "bine sport HD 1"، وأيضًا قناة " bine sport HD2"، بالإضافة إلى قناة bine sport HD المفتوحة.

وذلك ضمن القنوات التي تقدم إذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا لملايين من المشجعين في الوطن العربي، والتي يمكن عبر شاشتها مشاهدة مباراة الزمالك بترو أتلتيكو الأنجولي بث مباشر.