اهم الاخبار
الخميس 26 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

السجيني: المعارضة الحنجورية اختفت واصبحنا في عصر المعارضة الموضوعية

الوكالة نيوز

قال النائب أحمد السجيني،  رئيس لجنة الادارة المحلية بمجلس النواب، إن المعارضة الحنجورية، التي كانت تبحث عن الشو، اختفت من البرلمان الحالي، واصبح جميع من في المجلس يعمل علي الأرض بجهود كبيرة لتحقيق مصالح المواطنين .

جاء ذلك خلال كلمته في المنتدي البرلماني الثاني لحزب مستقبل وطن ، بحضور المهندس اشرف رشاد زعيم الاغلبية، والسيد القصير وزير الزراعة .

قال النائب احمد السجيني رئيس لجنة الادارة المحلية بمجلس النواب ان المعارضة الموضوعية هي التي تسعي لتحقيق المصلحة العليا للوطن  و ليس الحنجورية التي تعارض من اجل المعارضة دون ان تقدم حلول.

 حكومة حنجورية 

وتابع :" لا يوجد في مصر الآن  حكومة حنجورية و هناك تنسيق بين كافة القوى السياسية لتحقيق مصلحة المواطن و اشاد السجيني بالتنسيق بين الحكومة و الاحزاب قائلا" هناك جدية حقيقية في التعاون بين السلطتين التشريعية و التنفيذية بما يحقق المصلحة العليا للوطن و المواطن

وأشار الي أن المشهد يعكس مقوم من مقومات  الجمهورية الجديدة التي نتحدث عنها  في الداخل والخارج فنحن امام حزب يدعو كافة القوي السياسية للنقاش حول قضايا واحدة تمس الوطن .
ووجه السجيني، التحية للرئيس عبدالفتاح السيسي، علي جهوده الكبيرة التي خلفت حالة التحدي وحالة الألفة بين  الحكومة والبرلمان من اجل تحقيق مصالح المواطنين .