اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

كيفية دفع فاتورة الغاز الطبيعي شهر مارس 2022

فاتورة الغاز الطبيعي
فاتورة الغاز الطبيعي

ازاد معدل البحث عن كيفية دفع فاتورة الغاز الطبيعي شهر مارس 2022، وذلك بالتزامن مع بداية الشهر الحالي وذلك من مارس 2022، من قبل الملايين في جميع المحافظات المصرية، وذلك ممن يحصلون على تلك الخدمة والتي هي مقدمة من قبل شركة بتروتريد للغاز الطبيعي.

وذلك للعملاء من يحصلون بالفعل على تلك الخدمة بعد الإشتراك فيها، ويتم دفع الفاتورة وذلك بعد معرفة قيمتها ويتم الأمر من خلال زيارة أقرب فرع للشركة حسب محل سكن العميل، أو انتظار موظف الفواتير وذلك لمعرفة المبلغ المستحق أن يتم سداده، كما أنه يمكن أن يتم الإستعلام بشكل الكتروني تام .

عبر موقع الشركة، ضمن إحدى الخدمات التي تقدمها المواطنين لتسهيل الأمر عليهم، وأيضا لتوفير الجهد والوقت، ومن ثم بعد الإستعلام ومعرفة قيمة الفاتورة تأتي خطوة السداد حسب ما يريد العميل وذلك لتوافر العديد من الطرق الدفع الالكتروني المتاحة.

خطوات استعلام فاتورة الغاز الطبيعي 2022

يمكن أن يتم الإستعلام عن قيمة فاتورة الغاز الطبيعي، وذلك لشهر مارس 2022 وغيره من الشهور السابقة وذلك من خلال عدة طرق سواء من خلال التوجه إلى أقرب فرع من فروع الشركة، وبعد ذلك تأتي خطوة الاستعلام برقم العداد عن قيمة الفاتورة، أو من خلال موقع الشركة الالكتروني.

ويتضمن الأمر عدة خطوات متتالية، بداية من الضغط على رابط الموقع عبر الرابط التالي مو هنا، وبعد ذلك تأتي خطوة اختيار سداد الفواتير مع اختيار الشهر المراد أن يتم سداد الفاتورة الخاصه به، وبعد ذلك يكتب العميل رقم عداد الغاز، وأيضا القراءة الظاهرة أمامه ضمن تسجيلها.

وبعد ذلك تأتي خطوة كتابة بيانات عنوان محل السكن، ومن ثم في نهاية الأمر يتم حفظ البيانات، لتظهر قيمة الفاتورة المطلوب والمستحقه أن يتم سدادها.

والتي يمكن إكمال الخطوات وذلك لسداها الكترونيا حيث أنه بعد الضغط على الموافقة على الدفع يتم كتابة رقم بطاقة Atm وبعد ذلك تظهر رسالة بنجاح دفع الفاتورة الكترونيا عبر موقع الشركة من قبل العميل.

سداد فاتورة الغاز الطبيعي 2022

وتصنف فاتورة الغاز الطبيعي أنها إحدى فواتير المرافق العامة، وذلك ضمن إحدى الخدمات التي يحصل عليها المواطنين في مصر، ويمكن أتمم أمر سداد الفاتورة سواء لشهر مارس 2022 أو غيره من الشهور الأخرى، سواء من خلال التوجه لأقرب فرع للشركة وسداد الفاتورة من دفع قيمتها.

كما أنه يمكن دفعها الكترونيا ضمن الاختيار من بين العديد من الطرق الإلكترونية المتاحة، سواء من خلال خدمة المحافظ الإلكترونية والتي تقدم من قبل شركات المحمول في مصر ، ومن خلال بطاقة ميزا عبر تطبيق البريد المصري، أو من خلال إحدى ماكينات الدفع المسبق .

والتي توجد في محلات السوبر ماركت، كما أنها تتوافر لدى فروع مقدمي تلك الخدمة، كما أن الدفع الالكتروني متاح عبر موقع شركة بتروتريد، وذلك ضمن كيفية سداد فاتورة الغاز الطبيعي شهر مارس 2022.