اهم الاخبار
الأربعاء 25 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

السيسي: بنبى فرصة عمل مبنية على النظم من أجل مصر

الوكالة نيوز

تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن الوظائف الجديدة التي تسعى الدولة المصرية إلى تنفيذها، قائلآ: "انا عاوز اقولكم على حاجة.. احنا بنتكلم من كام شهر.. علشان عايزين مستوى متقدم اوى في النظم.. علشان بس بقولكم بيتخرج من عندنا 700 ألف طالب جامعي.. انا كلامى كاشف ولا مألوم.. هقولكم حاجة.. قولت الكلام ده من 3 سنين.. من أيام الدكتور ياسر وزير الاتصالات السابق وبنكلمه حاليا.. بنبى فرصة عمل مبنية على النظم.. بقول للمصريين.. المهتمين بالمواطنين ولادكم ومستقبلهم.. الكلام ده والله أن كل الكلام الإصرار والقتال والعمل من أجلك يا مصر.. قسما بالله.. قسما بالله".


وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في إطلاق المشروع القومى لتنمية الأسرة المصرية، اليوم الاثنين: "سوق العمل اللى بتكلم عليه.. فيه دولة في مستوي العالم عاوزه مليون وظيفة.. فيه مليون وظيفة.. انا عندى شباب كبير.. 30 ألف دولار للدارس.. انا جاهز.. من أجل دعم هذه الوظائف".

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، يشهد بعد قليل، إطلاق المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية، بمركز المؤتمرات الدولية "الماسة" بالعاصمة الادارية الجديدة.

ويحضر فعاليات إطلاق المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية، عدد من الوزراء، وهم وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية الدكتورة هالة السعيد، وزير التعليم العالي والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبد الغفار، ووزيرة التضامن الاجتماعي نيفين جامع، ورئيس المجلس القومي للمرأة الدكتورة مايا مرسى.