اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رئيس جامعة كفرالشيخ يهنئ السيسي والشعب المصري بذكرى «الإسراء والمعراج»

جامعة كفر الشيخ
جامعة كفر الشيخ

بعث الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج.

جاء فيها "يسعدنى ويشرفنى أن أرفع بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أسرة الجامعة خالص التحية مقرونة بأسمى آيات الإعزاز بمناسبة الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج أعادها الله على فخامتكم وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات".

وأضاف: "بهذه المناسبة الجليلة نتوجه إلى المولى عز وجل أن يعيدها على فخامتكم بموفور الصحة والسعادة وأن يوفقكم لما فيه الخير لمصرنا الغالية سلمت لمصر وللوطن قائداً مخلصاً صادقاً لقيادة مسيرة الديمقراطية وحياة أفضل لشعب مصر وسلمت مصر بكم والله يوفقكم ويحفظكم ويرعاكم ونعاهد الله ونعاهدكم على المضى قدماً نحو تحقيق الرخاء والبناء لمصرنا الجديدة التى نحلم بها".

كما بعث رئيس الجامعة ببرقيات تهنئة مماثلة للأستاذ الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ووزير التعليم العالي والبحث العلمي ومحافظ كفرالشيخ ولفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر وفضيلة الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.

‏كما هنأ رئيس جامعة كفرالشيخ الشعب المصرى العظيم وأبناء المحافظة بمناسبة الاحتفال بذكرى ليلة الإسراء والمعراج، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها وإستقرارها.

وأشار إلى أهمية الاستفادة وتعلم الدروس والعبر من تلك الذكرى العطرة، ومن أهمها قيم التضحية والمثابرة، وبذل المزيد من العطاء ومواجهة التحديات.