اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل إشارة قناة كراميش غلى القمر الصناعي نايل.. تحديث مارس 2022

قناة كراميش
قناة كراميش

تعد قناة كراميش للأطفال من القنوات المميزة ضمن تقديم الفئة المقدمة للأطفال ممن هم في المراحل المتقدمة من حياتهم، وتعرض القناة محتوى فقط يقدم من خلال شاشتها وبالتالي فإنه يصنف بأنه حصري، كما أن تلك القناة وعلى مدار ال 24 ساعة تعرض محتوى المبسط ضمن مواعيد محددة.

حتى يتمكن الأطفال الصغار ليس في مصر فقط و إنما من متابعي القناة في الوطن العربي، من متابعة المحتوى الذي يفضلونه عبر شاشة تلك القناة ولذلك الأمر فإن أولياء الأمور وذلك بالتزامن مع شهر مارس من بداية عام 2022 .

يبحثون عن أحدث إساءة بث مباشر لتلك القناة المتخصصة في عرض المحتوى. المتلائم مع عقلية الأطفال الصغار وأيضا مخصص لهم وذلك على مدار اليوم بشكل متواصل، على كافة الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل سات.

محتوى قناة كراميش للأطفال 2022

تصنف قناة كراميش من أنها من أفضل القنوات الفضائية على مستوى الوطن العربي ضمن مجال تقديم محتوى خاص بالأطفال الصغار، وذلك ممن يناسبهم محتوى سهل وبسيط يساهم في تطوير قدراتهم العقلية وأيضا مهاراتهم كما أنه متناسب مع تقاليد واخلاق الأسر العربية.

وتلك الأمور تعد من أبرز مميزات قناة كراميش والتي منذ انطلاق البث المباشر لها على الأقمار الصناعية وهي تعرض محتوى حصري جذب الملايين من متابعي تلك القناة من الأطفال الصغار إلى مشاهدته وذلك على مدار اليوم بشكل متواصل، كما أن تلك القناة وخلال فترات ليست متباعدة تحرص على تجديد محتواها.

والذي يتناسب مع التطور التكنولوجي الحديث، وتقدم تلك القناة في الأصل برامج رسوم متحركة باللغة العربية، فضلا عن أغانيها وأيضا أناشيدها الحصرية والتي تعرض عبر شاشة القناة دونا عن القنوات الفضائية الأخرى.

أحدث إشارة لقناة كراميش للأطفال 2022

تعد قنوات الأطفال من أكثر القنوات التي يتم تحديث ترددها على الأقمار الصناعية الأخرى ما بين نايل سات وعرب سات ومن تلك القنوات قناة كراميش للأطفال والتي يمكن أن يتم ضبط أحدث تردد لها وذلك على القمر الصناعي نايل سات حتى يتابع الملآين من أطفال الوطن العربي الصغار ممن يقدر عددهم بالملايين.

محتواها الحصري بمساعدة أولياء الأمور وذلك من استقبال أجدد إشارة بث مباشر لتلك القناة وذلك على أجهزة الإستقبال ضمن تحديث تردد تلك القناة المتخصصة في عرض محتوى ضمن مجال الأطفال، وأجدد تردد لتلك القناة وذلك على القمر الصناعي نايل سات هو 11603.

والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من تردد قناة كراميش للأطفال الجديد على النايل سات بالتزامن مع شهر مارس 2022.