اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

ضبط 39 قضية تموينية خلال حملة أمنية بالدقهلية

الوكالة نيوز

قامت إدارة شرطة التموين والتجارة بمديرية أمن الدقهلية بحملة أمنية.. أسفرت جهودها عن ضبط عدد (39) قضية .. أبرزها القضايا الآتية :

فى مجال السلع المدعمة "مواد بترولية- مقررات تموينية"

ضبط المسئول عن محطة تموين سيارات .. لحيازتة وتجميعة (عـــــــدد 5000 لتـــر سولار مدعم غير مصحوبة بأى مستندات أو فواتير) تحصل عليها بطرق غير مشروعة بقصد إعادة بيعها بالسوق السوداء والإستلاء على المال العام بدون وجة حق.

ضبط المسئول عن محل بدال تموينى .. لحيازته وتجميعه مقررات تموينية بقصد إعادة بيعها بالسوق السوداء والإستيلاء على المال العام بدون وجة حق.

ضبط المدير المسئول عن مخبز بلدى مدعم .. لقيامه بالتصرف (كمية من الدقيق البلدى المدعـم تزن قرابة نصف طن من حصة المخبز بالسوق السوداء والإستيلاء على المال العام بدون وجة حق).

ضبط المدير المسئول عن مخبز بلدى مدعم .. لقيامه بالتصرف (عدد 7 شكائر الدقيق البلدى المدعـم تزن قرابة نصف طن من حصة المخبز بالسوق السوداء والإستيلاء على المال العام بدون وجة حق).

فى مجال الغش التجارى

ضبط المسئول عن محل تجارى.. لحيازته (عدد 180 كيلو جرام لحوم – دواجن) بدون بيانات ويظهر عليها علامات التلف وغير صالحة للإستهلاك الآدمى طبقاً لتقرير اللجنة المرافقة للمأمورية.

ضبط المسئول عن مخزن أدوات كهربائية.. لحيازته (عدد 35 لفة سلك كهرباء مختلفة الأنواع والمقاسات بإجمالى عدد 3500 متر بدون ترخيص وغير مصحوبة بأى مستندات أو فواتير تفيد مصدرها).

فى مجال الذبح خارج المجازر الحكومية

ضبط المسئول عن محل جزارة.. لحيازته (100 كيلو جرام لحوم بلدية) مذبوحة خارج المجازر الحكومية طبقاً لتقرير اللجنة المرافقة للمأمورية.

فى مجال عدم الإعلان عن الأسعار

ضبط عدد (15) قضية.

فى مجال بيع بأزيد من السعر الرسمى

ضبط عدد ( 4) قضايا.

فى مجال عدم حمل شهادة صحية

ضبط عدد ( 3) قضايا.

فى مجال إدارة منشأة بدون ترخيص

ضبط عدد ( 3) قضايا.

فى مجال مخالفات المخابز البلدية

ضبط عدد (6) قضايا.