اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة طيور الجنة بيبي شهر فبراير 2022...على القمر الصناعي نايل سات

طيور الجنة بيبي للأطفال
طيور الجنة بيبي للأطفال 2022

قناة طيور الجنة بيبي 2022....تعد تلك القناة من أكثر القنوات الفضائية المتخصصة في عرض برامج وأغاني وأناشيد مخصصة فقط للأطفال الصغار وتحقق أعلى معدل من نسب المشاهدات المرتفعة من بين جميع القنوات الفضائية الأخرى، وذلك بسبب محتواها المتميز.
والذي يقدم بصورة حصرية من خلال شاشة تلك القناة أي أنه يمكن فقط مشاهدة ما تعرضه وتقدمه تلك القناة من قبل الأطفال الصغار على شاشتها دونا من القنوات الأخرى المتخصصة في تقديم محتوى ترفيهي للأطفال الصغار، وكانت تلك القناة انطلق البث المباشر لها منذ سنوات طويلة.

التزامن مع نجاح القناة الأولى والأصلية ضمن تلك المجموعة، وهو الأمر الذي دفع إدارة القناة إلى وجود قناة أخرى ولكن الاختلاف في أنها تقدم محتوى مخصص لفئة معينة من الأطفال الصغار وذلك ممن أعمارهم أقل من الخامسة ضمن ما يتناسب معهم.

وخلال الفترة الحالية فإنه يمكن تحديث تردد تلك القناة وذلك فيما هو خاص بشهر فبراير 2022 سواء على القمر الصناعي نايل سات أو غيره من الأقمار الصناعية الأخرى وذلك لمتابعة محتوى تلك القناة الترفيهي بأفضل احداثيات بث مباشر للصوت والصورة.


محتوى قناة طيور الجنة بيبي 2022


ظهرت قناة طيور الجنة بيبي بأن أصبحت إحدى القنوات الترفيهي و التي تعرض محتوى ترفيهي مخصص ومتناسب مع الأطفال الصغار منذ سنوات طويلة، حيث أن الأمر بدء عندما نجحت قناة طيور الجنة المخصصة لكافة الأطفال.


على اختلاف مراحلهم العمرية في عرض محتوى يتناسب مع الاطفال الصغار ضمن محتوى ترفيهي تربوي أيضا تعليمي مميز، ومن ثم ظهرت تلك القناة والتي بدورها تخصصت في عرض محتوى محتوى خاص بالأطفال ممن أعمارهم أقل من الخامسة، وذلك على جميع الأقمار الصناعية .

ومنها القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، ضمن يتناسب مع انها مازلوا في مراحل متقدمة من حياتهم وأيضا كان برامج وأناشيد وأغاني ضمن المحتوى الذي اشتهرت تلك القناة الأصلية في تقديمه، وحققت تلك القناة بدورها نجاح كبير متتابع وذلك بأن حرص أولياء الأمور على أن يتابعها أطفالهم الصغار.

كونها تقدم ما هو مفيد لتطوير مهاراتهم وقدراتهم العقلية وأيضا كان محتوى تلك القناة والذي كان مميز وسهل بسيط متناسب مع عادات وأخلاق الأسر في المجتمعات العربية الأمر الذي جعل تلك القناة تحصد نسب مشاهدات مرتفعة ويكون لها الملايين من المتابعين.


تردد قناة طيور الجنة بيبي 2022

قناة طيور الجنة بيبي يمكن من قبل الملايين من المشاهدين على مستوى جميع الوطن العربي تحديث تردد تلك القناة خلال الفترة على كافة الأقمار الصناعية المختلفة وذلك فيما هو خاص بشهر فبراير 2022، وذلك ليتابع أبنائهم الصغار ممن هم أعمارهم أقل من الخامسة.

ومحتوى تلك القناة المميز والحصري مقدم لها ضمن مجموعة من الأغاني والأناشيد وأيضا البرامج الترفيهية التعلمية وأيضا التربوية وذلك على مدار البث المباشر لتلك القناة والتي تحقق من خلال محتواها نجاح كبير مستمر، بأحسن جودة للصوت وأيضا الصورة خلال تقديم وعرض تلك القناة محتواها.

والتي أجدد تردد لها يمكن أن يتم ضبطه من قبل المشاهدين على أجهزة الإستقبال هو 11393، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ: 5/6، وذلك من تردد قناة طيور الجنة بيبي الجديد شهر فبراير لعام 2022.