اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر مباراة الأهلي والهلال السوداني.. بطولة دوري أبطال أفريقيا

مباراة الأهلي والهلال
مباراة الأهلي والهلال السوداني


يترقب الملايين من المشجعين مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، وذلك ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستتافس فيها أقوى الأندية الرياضية، وذلك على مستوى القارة الأفريقية للتويج باللقب والكأس ضمن تلك البطولة.

والتي تأتي بعد مشاركة نادي القرن في بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2022 والتي كان حصل فيها على المركز الثالث بالإضافة إلى الميدالية البرونزية المستحقه عن ذلك المركز، ومن خلال عدة قنوات فضائية مختلفة يمكن متابعة تلك المباراة بث مباشر عبر شاشتها.

من قبل الجماهير سواء في مصر من مشجعي النادي الأهلي أو ضمن الوطن العربي، حيث أن النادي الفائز بتلك البطولة سيكون الأول على مستوى القارة الأفريقية، ويشارك في تلك البطولة أقوى الأندية الرياضية وذلك على مستوى القارة الأفريقية بالكامل.


موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

وموعد مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني بالتزامن مع انطلاق بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية لعام 2022، وذلك على مستوى دور المجموعات بالتحديد الجولة الأولى هو غدا الجمعة 18 فبراير 2022، وذلك في تمام الساعة 03:00 عصرا بتوقيت القاهرة والخرطوم.

ويمكن متابعة تلم المباراة في تمام الساعة 04:00 عصرًا بتوقيت مكة، في حين أن توقيت تلك المباراة هو الساعة 05:00 مساءً بتوقيت أبوظبي، ضمن أولى المنافسات بين الأندية الرياضية على لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، وستقام تلك المباراة في العاصمة الخرطوم.


وذلك ضمن ملعب الجوهرة الزرقاء ومباراة الذهاب للنادي الأهلي والذي كان حصل على لقب تلك البطولة من التتويج به عدة مرات وذلك خلال تاريخه، وكان سبق مشاركته فى تلك البطولة والتي تصنف أنها من أقوى البطولات على مستوى القارة الأفريقية، بالمركز الثالث والميدالية البرونزية بعد مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2022.

بث مباشر مباراة الأهلى والهلال السوداني

ويمكن متابعة مباراة الأهلي والهلال السوداني بث مباشر عبر تردد عدة قنوات فضائية متعددة، وذلك ضمن القوات الناقلة لكافة مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، منذ انطلاقها وحتى المباراة النهائية، لجميع المشجعين على مستوى الدول العربية بالكامل، ومن تلك القنوات.

وبشكل حصري مجموعة بي إن سبورت الرياضية، والتي دائما تنقل مباريات تلك البطولة وغيرها من أقوى المسابقات الرياضية الأفريقية والعالمية، ومن القنوات التابعة لتلك المجموعة الرياضية الشهيرة والتي يمكن من خلال شاشتها متابعة تلك المبارة قناة bine sport HD 3.

والتي أحدث تردد لها يمكن أن يتم ضبطه على القمر الصناعي نايل سات هو 11013، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:2/3، والإستقطاب: أفقي، وذلك من القنوات التي يمكن عبر شاشتها مشاهدة مباراة الأهلي والهلال السوداني بث مباشر.