اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

بعد تحديثه.....اضبط أجدد ترددات قناة بطوط للأطفال على النايل سات 2022

قناة بطوط للأطفال
قناة بطوط للأطفال 2022

 


قناة بطوط للأطفال 2022 والتي تعد إحدى أشهر وأنجح قنوات الأطفال بامتياز على مستوى الوطن العربي، تم تحديث التردد الخاص بها، خلال الفترة الحالية من قبل إدارة القناة وهو الأمر الذي دفع الملايين من أولياء الأمور البحث عن أجدد ترددات تلك القناة حتى يتم ضبطه على أجهزة الإستقبال.

ومن ثم يكون في إمكان الأطفال الصغار من مشاهدي تلك القناة متابعة محتواها المتميز على مدار اليوم بشكل كامل متواصل، حيث أن تلك القناة ومنذ سنوات عديدة وهي تعرض محتوى ترفيهي من برامج الرسوم المتحركة المدبلجة باللغة العربية، وأيضا تتناسب مع عقلية الأطفال الصغار.


ممن هم مازلوا في مراحل متقدمة من حياتهم، فمحتوى تلك القناة ترفيهي يستطع الأطفال فهمه وأيضا يريدون مشاهدته كونه نجح في جذب انتباهم، كما أن تلك القناة محتواها يمتاز أنه سهل وبسيط ضمن أنجح الأعمال التي تم تقديمها خلال السنوات الماضية.

وحققت نجاح كبير فضلا عن أعمال جديدة تعرض لأول مرة بشكل حصري من خلال تلك القناة.


محتوى قناة بطوط للأطفال 2022

يوجد العديد من قنوات الأطفال الشهيرة على مستوى الوطن العربي، والتي تعرض وتقدم محتوى ترفيهي عبارة عن رسوم متحركة للأطفال الصغار ومن تلك القنوات قناة بطوط والتي تصنف أنها من أبرز قنوات الأطفال المناسبة للأطفال الصغار ممن هم مازلوا في السنوات الأولى من حياتهم.

 

وتتميز تلك القناة بعرض برامج رسوم متحركة مدبلجة باللغة العربية، تتضمن أغاني وأيضا أناشيد ترفيهية مقدمة للأطفال الصغار، ولذلك الأمر فإن تلك القناة تمكنت من خلال محتواها تحقيق نسب مشاهدات مرتفعة منذ بدأها في عرضها محتواها على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.

كما أن تلك القناة وذلك على مدار اليوم بشكل متواصل يفضل الملايين من الأطفال الصغار متابعتها وأيضا أولياء أمورهم ممن بدورهم يثقون في محتوى تلك القناة من أنه محتوى ترفيهي يمكن لأطفالهم الصغار متابعته فهو متوافق مع الأخلاق وأيضا العادات والتقاليد على مستوى الدول العربية.

وهو الأمر الذي جعل تلك القناة تصنف أنها من أفضل القنوات الفضائية المخصصة للأطفال الصغار على مستوى الوطن العربي.

تردد قناة بطوط للأطفال 2022


قناة بطوط للأطفال والتي تصنف أنها من أشهر قنوات الأطفال، يمكن تحديث ترددها وذلك من ضبط إشارة التردد الجديد على القمر الصناعي نايل سات، وذلك بعدما تم تحديثه من قبل القناة ويعود ذلك الأمر في أن يتابع الجميع من الملايين من المشاهدين ممن هم أطفال صغار .
مازلوا في المراحل العمرية المتقدمة من حياتهم محتوى تلك القناة بأفضل وضوح للصورة وأيضا نقاء للصوت، على مدار بث تلك القناة المحتوى الخاص بها ضمن برامج الرسوم المتحركة وذلك على مدار اليوم، وتحديث تردد تلك القناة.

والذي يمكن ضبطه خلال الفترة على أجهزة الإستقبال هو 11595، و الإستقبال: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من تردد قناة بطوط للأطفال على النايل سات وفق التحديث الأخير وذلك للتردد الخاص بتلك القناة.