اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد 2022...على النايل سات

قناة مصر أم الدنيا
قناة مصر أم الدنيا


أحدث ترددات قناة مصر أم الدنيا 2022 يبحث عنها الملايين من المتابعين لتلك القناة خلال الفترة الحالية ممن يريدون مشاهدة المحتوى الحصري الذي يقدم من خلال شاشة تلك القناة على مدار اليوم لكافة المشاهدين في مصر والوطن العربي.

حيث أن تلك القناة تتمتاز بعرض مجموعة متنوعة من المسلسلات ما بين المصرية والتركية والهندية سواء من الأعمال الدرامية القديمة أو الحديثة، ويتم عرض أنجح الأعمال ضمن ما يرغب المشاهدين في متابعته من خلال شاشة القناة على مدار الحلقات التي يتم عرضها وتقديمها بشكل كامل.

وخلال الفترة الحالية فإنه يتم البحث عن أحدث ترددات تلك القناة على الأقمار الصناعية ومنها النايل سات، وذلك لضبط أحدث ترددات تلك القناة حيث أن ذلك الأمر يساعد على متابعة محتوى تلك القناة من قبل المشاهدين.

بأفضل احداثيات ممكنة للبث المباشر، كما أن محتوى تلك القناة يشتمل على برامج متنوعة وغير ذلك من أفلام شهيرة.


أفلام ومسلسلات قناة مصر أم الدنيا 2022

تعد قناة مصر أم الدنيا من القنوات الفضائية التي ظهرت على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات خلال الفترة الماضية فقط، ولكنها نجحت في تقديم وعرض محتوى مميز من خلال شاشتها جذب انتباه المشاهدين لمتابعتها على مدار اليوم، حيث أنه تم انتقاء المحتوى الذي يحقق نسب مشاهدات مرتفعة.

 

وذلك ليتابعه الملايين من المشاهدين في مصر والوطن العربي وذلك من المسلسلات الدرامية المصرية والتركية بالإضافة إلى الهندية ضمن أشهر الأعمال والتي عند العرض الأول لها حققت نجاح كبير من الملايين من المشاهدات، كما أن تلك القناة فضلا عن المحتوى السابق.

الذي تعرضه فإنه تقدم أفلام سينمائية مميزة وأيضا برامج متنوعة، وخلال فترات متقاربة تحرص تلك القناة على تحديث محتواها ضمن عرض ما يبحث عنه المشاهدين ويفضلون متابعته من خلال شاشة تلك القناة دونا عن غيرها من باقي القنوات الفضائية الأخرى.

كون ما تقدمه تلك القناة تم اختياره بدقة عالية ليكون ضمن ما يريد المشاهدين متابعته من خلال قناة مصر أم الدنيا على النايل سات وأيضا عرب سات.


تردد قناة مصر أم الدنيا على النايل سات 2022

ويمكن ضبط تردد قناة مصر أم الدنيا على القمر الصناعي نايل بالإضافة إلى القمر الصناعي نايل عرب سات، وذلك من قبل الملايين من المشاهدين في مصر وأيضا كافة أنحاء الوطن العربي، ممن يفضلون متابعة تلك القناة من بين العديد من القنوات الفضائية الأخرى.

كونها تتمتاز بمحتواها الحصري والمتنوع والذي يقدم من خلال تلك القناة بعد تحقيقه نجاح كبير من المسلسلات الدرامية المصرية والتركية بالإضافة إلى الهندية والبرامج المتنوعة، والأفلام الشهيرة، وأحدث تردد لتلك القناة من الممكن أن يتم استقباله من قبل المتابعين لتلك القناة.

على القمر الصناعي نايل سات هو 11602، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:3/4، وذلك من تردد قناة مصر أم الدنيا على النايل سات ضمن التحديث الجديد لعام 2022.